عاجل.. “بالفيديو” ظهور أمال ماهر وتكشف السبب الخطير وراء اختفائها

من منا لم يتساءل أو يشارك هاشتاج أين أمال ماهر ؟.. بالطبع تابعنا في الأيام القليلة الماضية أزمة اختفاء الفنانة أمال ماهر وعلاقة تركي آل الشيخ باختفائها ومطالبات كثيرة من الجمهور المصري والعربي وكذلك من الإعلام يطالبون أمال ماهر بالظهور وطمأنة الجمهور عليها، خاصة مع توقف قناتها على يوتيوب ثم عودة القناة لكن بدون جديد بل بكليبات قديمة .

هذا وقد صرح العديد من الإعلاميين وكذلك نقيب المهن الموسيقية الفنان هاني شاكر أنه قام بالاتصال هاتفيا بوالدة الفنانة المطربة آمال ماهر والاطمئنان عليها لكن لم يقم بمهاتفتها شخصياً ولا يعلم عنها شيئاً، وهو الأمر الذي زاد من حيرة متابعيها وتساءل الكثيرون إذا كانت آمال ماهر بخير فلماذا لم تظهر لتطمئن الجمهور عليها، وازدادت الشكوك بأن مكروها أصابها حتى صار هاشتاج أين أمال ماهر هو المتصدر على موقع التواصل الإجتماعي تويتر.

ظهور أمال ماهر تطمئن الجمهور

هذا وقد ظهرت المطربة آمال ماهر من خلال قناتها على يوتيوب تطمئن الجمهور المصري والعربي وأنها بخير وقد أفادت أمال ماهر في الفيديو أنها كانت تعاني من فيروس كورونا، وهذا هو ما أخفاها عن جمهورها حيث لم تستطع التحدث أو الظهور في وسائل الإعلام أو اليوتيوب، كما أشارت أنها سعيدة جداً برد فعل جمهورها العظيم تجاه أزمة اختفائها وأنها سوف تعود إلى الجمهور قريبا بعمل جديد لكن فور التعافي التام من كورونا، وإليكم الفيديو.

https://youtu.be/E3Ovc6SmAk8