بعد اختفائها فترة طويلة.. مفاجأة غير متوقعه لأمال ماهر وسط تحرك من البرلمان

كشفت تقارير صحفية اليوم الأربعاء عن مفاجأة غير متوقعه بشأن المطربة آمال ماهر والتي سيتم الكشف عنه تفاصيلها خلال فترة قصيرة من الآن، بعدما غابت المطربة لفترة طويلة عن الظهور واكتفت بالظهور من خلال صورها على مواقع التواصل الإجتماعي.

وينتظر جماهير المطربة آمال ماهر ظهور أخبار مفاجئه لها خلال ساعات قليلة من الآن، والتي تتعلق بمستقبلها الفني وأنه سيتم الكشف عن كافة التفاصيل خلال الفترة القصيرة المقبلة، وذلك بعد اختفاء المطربة لفترة طويلة وما تم ربطة من قبل البعض بزوجها السابق المستشار تركي آل الشيخ، وأنباء أخرى تشير إلى تعرضها للضرب والاغتصاب بإحى الطرق الصحراوية، وحتى الآن لم يعرف أي من زملائها في الوسط الفني أو في نقابة الموسيقيين أي معلومات عنها شخصياً ومن خلال مكالمتها عبر الهاتف.

بعد اختفائها فترة طويلة.. مفاجأة غير متوقعه لأمال ماهر وسط تحرك من البرلمان

وأن جميع ما تم انتشارة عبر مواقع التواصل الإجتماعي عنها، بانه تم التواصل مع اسرتها وأكدت لهم بأن آمال ماهر بخير وليس بها أي ضرر، وقد تواصلت بالفعل مع أسرتها وأعلمتهم بأخر الاخبار عنها.

وأصدرت شركة المتحدة للخدمات الإعلامية، اليوم الأربعاء، تعليمات خاصة لجميع القنوات الفضائية والصحف والمواقع الإلكترونية بعدم نشر أي أخبار أو صور عن المطربة المختفية آمال ماهر، لحين الوصول لمعلومات جديدة، كما أمرت بمسح جميع الأخبار التي تم نشرها عن المطربة منذ يوم 22 يونيو الماضي.

واختفت أمال ماهر منذ عدة أشهر والذي كان في أعقاب سحب بلاغها ضد زوجها السابق تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية، واكدت أنباء بأن المطربة محتجزة فى مقر للشرطة بالطريق الصحراوي، وقد تعرضت للاغتصاب والتعذيب والمنع من الطعام.

وقدمت آمال عبدالحميد عضو مجلس النواب ،طلب إحاطة للدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء، لاستيضاح حقيقة اختفاء المطربة آمال ماهر، في ظل مطالب رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالكشف عن مصيرها.