“هتعمل أية يا قمصان”.. ضربة موجعة للأهلي قبل مباراة سموحة في الدوري

تلقى الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة سامي قمصان القائم بأعمال المدير الفني في القلعة الحمراء، ضربة موجعه قبل مباراة سموحة المقبلة، والتي تدخل ضمن منافسات الجولة 23 من مباريات الدوري الممتاز للموسم الحالي 2021-2022.

ومن المقرر أن يواجه النادي الأهلي نظيرة سموحة السكندري مساء يوم غداً الأربعاء، على ملعب الأسكندري، ضمن منافسات الدوري، وفيها يفتقد مدرب الأهلي المؤقت لخدمات عدد من عناصر الفريق الأساسية بسبب الإجهاد العضلي.

الأهلي يخسر خدمات نجمة أمام سموحة

"هتعمل أية يا قمصان".. ضربة موجعة للأهلي قبل مباراة سموحة في الدوري

ويخسر النادي الأهلي في لقاء سموحة المقبل ببطولة الدوري خدمات عدد من لاعبي الفريق بسبب الإصابة، ومنهم بسبب الإجهاد العضلي الذي تعرض لها اللاعب عمرو السولية نجم وسط القلعة الحمراء والذي يعاني من الإجهاد نتيجة لتراكم المباريات عليه وعدم الغياب عن التشكيل الأساسي في أي لقاء منذ فترة طويلة.

وتحامل عمرو السولية على نفسه بشكل كبير خلال المرحلة الماضية، مما جعله يتعرض لإجهاد العضلي يحتاج بعده للراحة حتى لا يتعرض لإصابة عضليه تبعده عن المشاركة في قادم المباريات، وهو ما اقترحه الجهاز الطبي للقلعة الحمراء بالغياب عن المواجهة القادمة أمام سموحة، وذلك لتجنب حدوث أي مضاعفات.

وتعتبر عودة حمدي فتحي إنقاذ كبير لسامي قمصان وللسولية لأجل سهولة اتخاذ قرار إراحة اللاعب في لقاء سموحة بالجولة 23 من الدوري الممتاز، ويخوض الأحمر لقاء مهم أمام الأزرق السكندري غداً الأربعاء في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، وذلك على ملعب استاد الإسكندرية.

يحتل الأهلي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 44 نقطة، بفارق 4 نقاط فقط عن الزمالك متصدر الترتيب وللأحمر 3 مباريات مؤجلة حال الفوز فيها سيكون بالمركز الأول في الترتيب للموسم الحالي 2021-2022.