الرئيس عبد الفتاح السيسي يقدم تعازيه للسودان حكومةً وشعبًا في وفاة شهداء الواجب من الجنود السودانيين

صرح المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية السفير بسام راضي بأنه قد قام السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي بتقديم خالص التعازي وصادق المواساة للفريق أول رئيس مجلس السيادة السوداني “عبد الفتاح البرهان”، كما قدم تعازيه لحكومة جمهورية السودان وللشعب الشقيق، في وفاة الجنود السودانيين من شهداء الواجب.

الرئيس السيسي يقدمة تعازيه في شهداء السودان

قدم السيد الرئيس عبد الفتاح تعازيه للفريق أول عبد الفتاح البرهان رئيس مجلس السيادة السوداني في شهداء السودان.

وقد دعا سيادته الله عز وجل أن يسكنهم فسيح الجنات لما قدموه من درم وروح وواجب للوطن، كما قدم مواساته لأسر الشهداء الكريمة.

الرئيس السيسي يثمن مستوى وحدة الرؤية بين مصر وسلطنة عمان

في سياق منفصل فقد قام السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم بلقاء سلطان عمان السلطان هيثم بن طارق آل سعيد في قصر العلم العامر في العاصمة العمانية في مسقط، وقد أقيمت للسلطان مراسم استقبال رسمي، مع اصطفاف حرس الشرف وعزف كل من السلام الوطني العماني والسلام الوطني المصري.

وقد توجه اليوم السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي بزيارة رسمية لمملكة البحرين وسلطنة عمان في إطار خصوصية العلاقات المصرية الخليجية.

وعلى الجانب الآخر فقد عقد رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى الديب اجتماع اليوم بحضور وزير المالية الدكتور محمد معيط ورئيس مصلحة الجمارك المصرية الشحات الغتوري، ورئيس مجلس إدارة بنك مصر محمد الاتربي، ووزيرة التجارة والصناعة نيفين جامع مع حضور الفريق كامل الوزير وزير النقل ومجموعة من ممثلي شركات السيارات والبنوك الكبرى في مصر.