“الإتفاق تم”. نجم منتخب مصر يوافق على الانتقال إلى نادي إسباني بـ8 مليون دولار

قالت مصادر مقربة من نادي قادش الإسباني بأن الأخير قد أصبح أخر المهتمين بالتوقيع مع أحد نجوم منتخب مصر خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية، وهذا بعدما قدم اللاعب أداء جيد طيلة الفترة الماضية مع المنتخب المصري سواء في حقبة المدرب البرتغالي كارلوس كيروش، أو مع خليفته إيهاب جلال خلال مباريات غينيا وكذلك كوريا الجنوبية الودية التي خسرها الفراعنة برباعية مقابل هدف وحيد.

قادش يرغب في التعاقد مع مصطفى محمد

أوضحت تقارير إعلامية بأن نجم منتخب مصر، مصطفى محمد، قد تلقى عرض قوي للغاية من قبل نادي قادش الإسباني من أجل الانضمام إلى صفوف الفريق بدءًا من الموسم الجديد، وذلك مقابل حصول نادي جالاتا سراي على مقابل مادي يصل لنحو 8 مليون دولار تقريبًا.

ولم تكشف التقارير عن قيمة الراتب السنوي الذي سيحصل عليه مصطفى محمد في حال توقيعه لصالح نادي قادش خلال الميركاتو الجاري.

أول رد من جالاتا سراي على رحيل نجم الفراعنة

من جانبهم، أكد مسؤولو جالاتا سراي بأن النادي قد وافق بالفعل على رحيل اللاعب مصطفى محمد، ولكنه ينتظر الحصول على أفضل عرض ممكن من أجل بيعه بشكل نهائي، ومن ثم سداد الأموال المستحقة على النادي لصالح الزمالك في أقرب وقت ممكن.

وأكد مصدر مقرب للغاية من إدارة نادي جالاتا سراي التركي، بأن هناك عروض قوية للغاية قد وصلت لمصطفى محمد خلال الفترة الأخيرة، ولكن عرض قادش يبدو هو الأكثر جدية في الوقت الراهن، واللاعب لديه رغبة كبيرة في خوض التجربة داخل الليجا الإسبانية في المواسم المقبلة.