لطلاب الثانوية العامة.. ملخص شامل أهم أسئلة اللغة الفرنسية “مراجعة ليلة الامتحان”

أدى طلاب الثانوية العامة بالساعات القليلة الماضية، أولى امتحانات الثانوية العامة لهذا العام، امتحان اللغة العربية، وقد خرج أغلب الطلاب بالثانوية من الامتحان، وعلى وجوههم ابتسامة رضا وفرحة بمرور اليوم على خير، كما وكشف طلاب الثانوية العامة أن الامتحان كان مرضي إلى درجة كبيرة، كذلك أعلنت غرفة عمليات المراقبة، أن امتحان الثانوية العامة للغة العربية، قد سار اليوم بجميع اللجان على نحو جيد بدون أي مشكلات.

مراجعة ليلة الامتحان للغة الفرنسية

ويستعد طلاب الثانوية العامة بالساعات القليلة المقبلة، لأداء امتحان اللغة الفرنسية “اللغة الأجنبية الثانية”، التي يدرسها الطلاب، وفي الساعات القليلة التي تسبق موعد لجنة الامتحان، يوجد بعض النقاط الهامة التي يجب على الطلاب مراجعتها والتركيز عليها، باعتبارها موضع هام للأسئلة، وسبق تكراره في الكثير من نماذج الامتحانات السابقة.

الجدير بالذكر أن هذه المراجعات والأسئلة تم وضعها من قبل أفضل الأساتذة والمعلمين المتخصصين في مادة اللغة الفرنسية، ويمكن لطلاب الثانوية العامة بعد الانتهاء من دراسة المقرر المحدد من وزارة التربية والتعليم، تخصيص فترة زمنية مناسبة، ليقوموا من خلالها، بمراجعة هذه الأوراق الهامة بجميع نقاطها.

مراجعة ليلة الامتحان للغة الفرنسية
مراجعة ليلة الامتحان للغة الفرنسية

لطلاب الثانوية العامة.. ملخص شامل أهم أسئلة اللغة الفرنسية "مراجعة ليلة الامتحان"لطلاب الثانوية العامة.. ملخص شامل أهم أسئلة اللغة الفرنسية "مراجعة ليلة الامتحان"لطلاب الثانوية العامة.. ملخص شامل أهم أسئلة اللغة الفرنسية "مراجعة ليلة الامتحان"لطلاب الثانوية العامة.. ملخص شامل أهم أسئلة اللغة الفرنسية "مراجعة ليلة الامتحان"لطلاب الثانوية العامة.. ملخص شامل أهم أسئلة اللغة الفرنسية "مراجعة ليلة الامتحان"لطلاب الثانوية العامة.. ملخص شامل أهم أسئلة اللغة الفرنسية "مراجعة ليلة الامتحان"لطلاب الثانوية العامة.. ملخص شامل أهم أسئلة اللغة الفرنسية "مراجعة ليلة الامتحان"لطلاب الثانوية العامة.. ملخص شامل أهم أسئلة اللغة الفرنسية "مراجعة ليلة الامتحان"

وفي سياق متصل، كانت وزارة التربية والتعليم قد تقدمت للطلاب بالثانوية العامة، بمجموعة من النصائح التي يمكن بواسطها اجتياز الاختبارات والحصول على أعلى النتائج، ومن بين النصائح التي وجهتها الوزارة، تقدمت لأولياء الأمور برسالة، طالبت من خلالها الامتناع عن مرافقة الطلاب أثناء توجههم للامتحان،وقالت أن هذا الفعل يزيد من شعور الارتباك والقلق لدى الطالب، وبهذا لن يتمكن من التركيز بشكل أفضل في أداء الامتحان، كذلك دعت الوزارة الطلاب بضرورة متابعة الأرصاد لمواكبة التغيرات في الطقس واصطحاب زجاجة مياه، لتجنب الجفاف المصاحب لارتفاع درجات الحرارة هذه الفترة.