حسم الأمر.. الأهلي حصل على توقيع 3 صفقات سوبر في الميركاتو الصيفي

كشفت تقارير صحفية أن النادي الأهلي حصل على توقيع 3 صفقات سوبر، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بنهاية الموسم الكروي الجاري، وذلك في إطار الاستعداد للموسم الجديد، الذي يرغب من خلاله المارد الأحمر في تصحيح أخطاء الماضي، والتدعيم بأقوى العناصر، من أجل المنافسة على البطولات المحلية والقارية التي يشارك فيها النادي.

الأهلي حصل على توقيع 3 صفقات سوبر

وأشار الإعلامي سيف زاهر إلي أن إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، نجحوا فى الحصول على خدمات 3 صفقات سوبر، وذلك بعد تحديد الأولويات التي يحتاج إليها الفريق في الميركاتو الصيفي، من أجل التدعيم بقوة الفترة المقبلة.

وأوضح زاهر أن القلعة الحمراء انهت التعاقد مع 3 صفقات كبار ومهمين، سيتم الإعلان عنهم في الموسم الجديد، مشيراً إلى أن مراكزهم، في خط الدفاع، وخط الوسط، وخط الهجوم، حيث عانى الفريق الموسم الحالي من نفص وتراجع مستوى بعض اللاعبين في الثلاث مراكز.

الأهلي

وأردف الإعلامي المعروف أن ما يدفع إدارة الأهلي في التدعيم بخط الوسط، هو احتمالية رحيل أليو ديانج عن صفوف الفريق بنهاية الموسم، حيث يوجد أكثر من عرض احتراف من أجل الحصول على خدمات المالي المتألق منذ انضمامه للمارد الأحمر.

ويلتقي الأهلي وبيراميدز اليوم الأحد الموافق 26 من شهر يونيو الجاري، وذلك في إطار لقاء قوي من سباق نصف نهائي كأس مصر نسخة الموسم الماضي.