“هيعمل زي ساسي” شوبير يكشف حقيقة مفاوضات الاهلي مع أشرف بن شرقي

كشف الإعلامي أحمد شوبير مفاجأة بشأن لاعب نادي الزمالك “أشرف بن شرقي” ، حيث صرح شوبير من خلال برنامجه الإذاعي عبر قناة أون سبورت إف إم قائلاً ، “أشرف بن شرقي لاعب ثقيل ومهم وبدأ يلعب مع الزمالك لعبة فرجاني ساسي مع جماهير الزمالك ، وبدأ ينزل نفس بوستات فرجاني ساسي قبل رحيله”.

أشرف بن شرقي

وأكد شوبير أن ما تردد بشأن مفاوضات النادي الأهلي مع اللاعب المغربي “أشرف بن شرقي” ، غير صحيح ، حيث أكد أن النادي الأهلي لم يدخل في أية مفاوضات مع أشرف بن شرقي ، لاعب الزمالك الذي ينتهي عقده بنهاية الموسم الجاري ، وأكد شوبير حديثه قائلاً ” المعلومة اللي عندي أن أشرف بن شرقي ووكيله يقودا المفاوضات بنجاح لصالحهم وفاتحين مفاوضات مع الكل ، ولم يوقع لأى نادي والرسالة ممكن تكون رسالة ضغط على إدارة الزمالك.

حقيقة مفاوضات الاهلي مع أشرف بن شرقي

وأضاف شوبير ” أشرف بن شرقي ، أخبر بعض من زملائه داخل فريق الزمالك أنه مستمر لنهاية يونيو ، والعروض التي يمتلكها اللاعب ليست كبيرة زي ما الكل متخيل” ، وأكمل حديثه “الأهلي لم يتفاوض مع أشرف بن شرقي بنسبة 100% ، لا أمير توفيق ولا سيد عبد الحفيظ اتكلموا مع اللاعب مطلقاً” ، وتسائل شوبير ” هل الأهلي يرفع سقف التعاقدات لمبلغ 2 مليون دولار في الموسم بحيث يتعاقد مع أشرف بن شرقي ، هل يحصل على تمويل من الخارج ؟! أعتقد صعبة أن الاهلي يعمل كدا ، طب هل اللاعل ممكن يتنازل عن بعض من طلباته المادية ، الأيام المقبلة سوف توضح الصورة كاملة”.

موعد مباراة الاهلي وبيراميدز

وفي سياق آخر ، يستضيف استاد القاهرة الدولي ، اليوم الأحد الموافق 26 يونيو 2022 ، مباراة الاهلي وبيراميدز ، في بطولة كأس مصر 2021 ، في إطار دور الـ 8 ، وذلك في تمام الساعة 9:30 مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية ، ويمكنكم مشاهدة مباراة الاهلي وبيراميدز مباشر ، عبر قناة On Time Sport HD ، بتعليق “بلال علام” ، وبقيادة تحكيمية للحكم “إستفان كوفاكس”.