بعد تصريحات تركي آل الشيخ.. “نجم الأهلي” يوافق على الإنتقال إلى ألميريا الإسباني

يبدو بأن جمهور النادي الأهلي قد أصبح على وشك توديع نجم جديد من صفوف الفريق خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية، وهذا بعدما قالت تقارير إعلامية بأن هناك اهتمام قوي من جانب نادي ألميريا الإسباني بالحصول على خدمات لاعب خط الوسط في القلعة الحمراء عقب نهاية هذا الموسم، ومن المؤكد بأن تكون هناك مفاوضات قوية بين الجانبين لحسم الصفقة في الأيام المقبلة.

ألميريا يقترب من التعاقد مع آليو ديانج

أشارت مصادر مقربة من النادي الأهلي، بأن الأخير قد علم بوجود اهتمام من قبل نادي ألميريا الإسباني بالحصول على خدمات اللاعب آليو ديانج والقريب للغاية من مغادرة القلعة الحمراء في الموسم الجديد، وذلك في ظل وجود عروض قوية للغاية لنجم خط وسط النادي الأهلي في هذه الفترة.

وبحسب المعلن، فإن “ديانج” كان قد تلقى عروض قوية من قبل أندية في الدوري الإنجليزي وكذلك الدوري التركي، والآن جاء الدور على ألميريا المملوك للمستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية.

وكانت بعض المصادر قد أشارت بأن “ديانج” قد أبدى موافقة على الانتقال لصفوف ألميريا والاحتراف في الليجا الإسبانية بدءًا من الموسم الجديد.

تركي آل الشيخ يثير الجدل عبر مواقع التواصل

وكان المستشار تركي آل الشيخ قد أثار الجدل خلال الساعات الأخيرة، وهذا بعدما سأل متابعيه عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن رأيهم في أكثر لاعب من الدوري المصري والدوري السعودي يستحق فرصة للانضمام إلى صفوف نادي ألميريا في الصيف الجاري.

وكان النادي المملوك لتركي آل الشيخ قد نجح في الصعود إلى الليجا الإسبانية هذا الموسم، ومن المتوقع بأن تقوم إدارة الفريق بعدد من الصفقات والتدعيمات القوية خلال سوق الانتقالات الصيفة الحالية.