بعد الإقالة..بركات يوجه رسالة للاعبي المنتخب الوطني

بركات يوجه رسالة للاعبي المنتخب إيهاب جلال، مدرب الفراعنة السابق، تعرض لمعاملة غير عادلة بمجرد أن تقرر إقالته من منصبه، بحسب محمد بركات لاعب كرة القدم السابق بالمنتخب الأول بالنادي الأهلي والمنتخب المصري، وذكر محمد بركات في تصريحات متلفزة، أن غالبية المتشائمين لم يتوقعوا أداء لاعبي المنتخب الوطني في المباراة أمام إثيوبيا، خاصة في الشوط الأول، خاصة وأن ما بدا أمرًا فظيعًا من جميع النواحي.

بركات يوجه رسالة للاعبي المنتخب

وتابع رياضي الأهلي السابق: “بالتعديلات، حاولنا العودة في الشوط الثاني، لكنها باءت بالفشل ولم تكن مجدية لأن أصحاب الأرض سيطروا بالكامل على الصراع”، وتابع بركات، بعد المباراة، رفع الأصوات لإقالة  الكابتن إيهاب جلال الذي دعمه منذ قرار تعيينه ويبدو من الغريب أن أولئك الذين سعوا للإطاحة به هم من اقترحوه كمدرب للأمة.

تم استبعاد لاعب الأهلي والمنتخب السابق ونعتذر للكابتن إيهاب جلال على ما حدث. أؤكد لكم أن جلالا كان ضحية للظلم، وكان تحدياً للفريق أن يشارك في المباريات ضد كوريا الجنوبية وإثيوبيا دون محمد صلاح ومحمد النني، والحقائق لم تكن في صفه.

وتلقى الكابتن إيهاب جلال، المدرب السابق للمنتخب المصري الأول لكرة القدم، اعتذارًا من محمد بركات عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم.

وأوضح بركات أنه كان من الطبيعي أن ينسحب المنتخب المصري بعد خسارة المنتخب المصري أمام إثيوبيا في تصريحات متلفزة في برنامج ريمونتادا المذاع على قناة المحور الفضائية، لكنني سأتحدث بصراحة.

واشتكى النقيب إيهاب جلال، بحسب بركات، لكن المشكلة كانت غير صحيحة منذ البداية وكان هناك شعور بالإلحاح. الكابتن جلال مدرب جيد ومحترم ولا يجوز الحكم على أي مدرب بوقف واحد.

وتابع محمد بركات عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم “أنا آسف للكابتن إيهاب جلال كعضو في مجلس إدارة اتحاد الكرة، لكن الأمر منذ البداية كان خطأ”.

كيروش يعود للمنتخب

وافق المدير الفني السابق للمنتخب البرتغالي كارلوس كيروش على إدارة فريق الفراعنة مرة أخرى خلال الموسم المقبل لكن بشرط واحد.

ويذكر أن الاتحاد المصري لكرة القدم طلب من المدرب البرتغالي كارلوس كيروش إصدار الأحكام بشكل مستقل عن أي مسؤول في الجبلايا كما أعلن كيروش أنه يعتزم اتخاذ القرارات نيابة عنه بمفرده.

وأعلن كارلوس كيروش، المدرب البرتغالي، عن استعداده الأولي لإدارة المنتخب المصري مرة أخرى مقابل هذا الوعد بالموافقة على عودته.

ومن الجدير بالذكر أنه عقب الهزيمة أمام إثيوبيا وكوريا الجنوبية، اختار الاتحاد المصري لكرة القدم بقيادة جمال علام إقالة قائد المنتخب الوطني السابق ومدربه إيهاب جلال.