“مفاجأة مدوية”.. أون سبورت: عرض خليجي يجبر الأهلي على بيع نجم الفريق

كشف الإعلامي “سيف زاهر” عن مفاجأة مدوية خلال الساعات الأخيرة، وذلك بعدما أكد بأن نجم النادي الأهلي ولاعب منتخب مصر قد تلقى عرض قوي وضخم من قبل أحد الأندية في الخليج، وهناك مفاوضات جادة تتم الآن بين الطرفين لحسم الصفقة بشكل نهائي قبل غلق سوق الانتقالات الصيفية الحالية، وهو الأمر الذي قد يشكل أزمة كبيرة في صفوف النادي الأهلي.

سيف زاهر: عرض خليجي مغري لـ حارس الأهل

أوضح الإعلامي خلال تصريحاته على هامش تقديمه لأحد البرامج التليفزيونية عبر فضائية أون تايم سبورت، بأن هناك حالة من الاستياء من مستوى الشناوي في النادي الأهلي في هذه الفترة، وخاصة بعدما انخفض مستواه بصورة ملحوظة، ولكن الحارس لديه الآن عرض قوي من قبل أحد الأندية الخليجية ويفكر بجدية في قبوله.

وأوضح “زاهر” في تصريحاته بأن الرقم المعروض على الشناوي كبير للغاية، وربما يعادل ضعف ما يحصل عليه أي لاعب داخل الدوري المصري في الوقت الحالي”.

الأهلي يكشف حقيقة عروض الشناوي

ومن جانبه، كشف مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي، بأن ما يقال حول وجود عروض ضخمة لمحمد الشناوي من قبل أندية خليجية هو أمر صحيح تمامًا، وبالفعل هناك محادثات بين الحين والآخر من قبل عدة فرق ترغب في الحصول على توقيع الحارس الدولي.

الجدير بالذكر بأن محمد الشناوي كان قد جدد عقده مع النادي الأهلي بشكل رسمي في الآونة الأخيرة، ولكن في حال وصول عرض بمقابل مادي كبير، فإن الأهلي لن يمانع في رحيل الحارس، وخاصة في ظل تفكيره الآن بالتوقيع مع حارس جديد للقلعة الحمراء، وهناك عدة أسماء مرشحة للانضمام على رأسها محمد أبو جبل حارس مرمى الزمالك ومنتخب مصر.