موعد مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا القادمة في الدوري المصري والقنوات الناقلة لها

يبحث الكثير من عشاق الكرة المصرية والعربية في كل مكان من معرفة ماهو موعد مباراة الزمالك القادمة في بطولة الدوري المصري بالإضافة إلي القنوات المفتوحة الناقلة لها وذلك بعد مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي البنك الأهلي والتي أقيمت اليوم الأربعاء الموافق الثاني والعشرين من شهر يونيو الجاري.

موعد مباراة الزمالك القادمة

ومن المُنتظر أن يكون موعد مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك القادمة ضد سيراميكا كليوباترا يوم الثلاثاء المقبل الموافق الثامن والعشرين من شهر يونيو الجاري في إطار الجولة الثالثة والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم لموسم 2021-2022، في المباراة التي ستقام علي ستاد القاهرة الدولي.

وتنطلق فعاليات المباراة في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة، وفي تمام الساعة العاشرة والنصف مساءًا بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة الحادية عشر والنصف مساءًا بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة.

وكان الزمالك قد حقق الفوز في مباراة الليلة علي حساب سيراميكا كليوباترا بهدفين مقابل هدف، سجل أهداف المباراة كلاً من عاصم صلاح لصالح البنك الأهلي، بينما سجل سيف الدين الجزيري هدفين نادي الزمالك بعد نزوله كبديل في الشوط الثاني.

موعد مباراة الزمالك القادمة في الدوري المصري ضد سيراميكا كليوباترا | المصري اليوم

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك القادمة ضد سيراميكا كليوباترا

ومن المُنتظر أن تذٌاع فعاليات تلك المواجهة بين الزمالك وسيراميكا كليوباترا عبر قناة اون تايم سبورت الأولي المفتوحة علي النايل سات علي أن يتولي التعليق المعلق الرياضي مؤمن حسن.