ترك رسالة لشقيقه.. تفاصيل تكشف لأول مرة عن قفز شاب من برج القاهرة

تحقق النيابة في وفاة شخص سقط من برج القاهرة، وقالت النيابة الليلة الماضية إنها تلقت إخطارا من أعلى برج القاهرة في 20 يونيو حزيران بسقوط شاب وفي هذا الصدد، قامت مجموعة مراقبة وتحليل من إدارة العلاقات العامة بمكتب المدعي العام بتتبع الأخبار على الشبكات الاجتماعية حول الحادث، لذلك بدأ مكتب المدعي العام على التحقيق على الفور، مؤكدة على عدم تتبع الشائعات على أن يتم إصدار بيان رسمي من النيابة العامة.

القاء شخص نفسة من أعلى برج القاهرة

وقد ألقت النيابة، بناءً على الإجراءات التي اتخذها المتوفى، عبئًا شخصيًا عليه، وبسبب الخلاف المستمر بينه وبين شقيقيه، خلص المتوفى إلى أنه يعاني من ضائقة مالية، وقد ذهب إلى برج القاهرة، ودحرجه بيد واحدة، وصعد إلى القمة مع أحد حراس ذلك الوقت، وعندما طلب منه الأخير المغادرة حتى النهاية، ذهب إلى السياج أثناء الزيارة وقفز من أعلى البرج، وجعله الحراس يلحقون به في تلك اللحظات من حياته.

التواصل مع الدعم النفسي

وأمر الطبيب الشرعي بإجراء تشريح على جسده للتعرف على الإصابة وتحديد سبب الوفاة. وطلب من الشرطة التحقيق في القضية، واكتمل التحقيق الآن، وتعمل الدولة على مساعدة المصابين بأمراض عقلية من خلال خطوط ساخنة متعددة لمساعدة أولئك الذين يعانون من مشاكل نفسية ويفكرون في الانتحار. أسئلة ودعم نفسي ودعم للراغبين في الانتحار هاتف 08008880700 0220816831 24 ساعة، وكما أنشأ المجلس الوطني للصحة العقلية خطاً ساخناً 20818102 للبحث النفسي.