“إصابات بالكوم”.. الأهلي يعلن غياب 5 لاعبين أساسيين عن مباراة غزل المحلة

كشف الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن الإصابات الجديدة التي تعرض لها لاعبي الفريق بعد مباراة القمة أمام الزمالك، حيث أكد على غياب 5 لاعبين أساسيين عن مواجهة غزل المحلة المقبلة في الجولة رقم 22 من الدوري المصري الممتاز، والتي سيدخلها المارد الأحمر منقوصًا من العمود الفقري للتشكيل الأساسي.

الأهلي يعلن إصابة 5 لاعبين جدد

وأكد الدكتور أسامة مصطفى رئيس الجهاز الطبي للناشئين والمتواجد مع الفريق الأول لحين عودة أحمد أبو عبلة طبيب الأهلي، على إصابة 5 لاعبين جدد عقب لقاء القمة، حيث تعرض أحمد عبد القادر لتمزق في منشأ العضلة الأمامية وهذا ما أثبتته الفحوصات الطبية، وسيحتاج اللاعب لفترة علاج تصل إلى ثلاثة أسابيع.

الأهلي يخوض المران اليومي

فيما سيغيب الثلاثي حمدي فتحي وعلي معلول وحسين الشحات ما يقارب الـ 10 أيام، حيث أصيب حمدي فتحي بشد في العضلة الخلفية، وجاءت إصابة التونسي علي معلول بشد في العضلة الأمامية، وكانت إصابة الشحات ي الأقوى بعدما اشتكى من كدمة في الكاحل الأيسر ووتر أكيلس.

وأخيرًا، كشف أسامة مصطفى الإصابة التي يعاني منها أيمن أشرف، والذي اشتكى من آلام في الركبة، حيث أثبتت الفحوصات إصابته بالتهابات، وسيحتاج لفترة تتاوح ما بين أسبوع وعشرة أيام كذلك.

موعد مباراة الأهلي وغزل المحلة

ويلتقي الأهلي أمام غزل المحلة يوم الغد الأربعاء في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة، على ستاد “الأهلي وي السلام” في ختام الجولة الثانية والعشرين.