بعد تراجع مستواه.. الخطيب يجهز مفاجأة لـ محمد الشناوي 

شهدت الفترة الماضية تذبذب مستوى حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، محمد الشناوي، الأمر الذي حمّل الأهلي خسارة نقاط فى بطولة الدوري المصري الممتاز كما يرى البعض أن تراجع مستوى اللاعب هو سبب خسارة لقب دوري ابطال افريقيا، الأمر الذي دفع محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي إلى اتخاذ قرار عقد جلسه مع اللاعب فى اقرب وقت ممكن فى الأيام المقبلة.

وكشف مصدر داخل النادي الأهلي أن الخطيب يرى أن محمد الشناوي أحد الأعمدة الرئيسية التي يرتكز عليها الفريق وان حالة اللاتركيز التي يمر بها اللاعب تؤثر على الفريق بأكمله، كما أنها سبب من الأسباب فى خسارة افريقيا أمام الوداد البيضاوي المغربي فى لقاء النهائي.

ويعقد الخطيب جلسه مع الشناوي للوقوف على أسباب تراجع مستواه فى الفترة الأخيرة ولمعرفة اذا كان يمر اللاعب بضغوط أخرى خارج الملعب لحلها من أجل عودة مستواه لحصد البطولات، خاصة بعد الانتقاد الذي تعرض له من جمهور الاهلي بعد المباراة الأخيرة أمام الزمالك والتي انتهت بالتعادل الايجابي بهدفين لمثلهما فى اللقاء المؤجل من الجولة العشرين من البطولة.

موعد مباراة الأهلي القادمة فى الدوري

ويلتقي المارد الأحمر مع نظيره غزل المحله يوم الاربعاء المقبل فى تمام الساعة التاسعة والنصف مساء على استاد الأهلى وي السلام، وذلك ضمن منافسات الجولة 22 من بطولة الدوري المصري الممتاز.