قمصان هيلعب بمين.. الغيابات تحاصر الأهلي قبل مواجهة غزل المحلة غدا

يستعد فريق الأهلي إلى مواجهة نظيره غزل المحلة والمقرر لها غدا الأربعاء في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءا بتوقيت القاهرة على ملعب الأهلي وي السلام ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز، حيث يسعى المارد الأحمر على المحافظة على حظوظه بالمنافسة على بطولة الدوري بحصد الثلاث نقاط.

ويدخل الأهلي المباراة وهو محتل المركز الثالث في ترتيب جدول المسابقة بمجموع 41 نقطة بقيادة مدربه المؤقت سامي قمصان من 18 مباراة لعبها، في حين يحتل نادي غزل المحلة المركز الحادي عشر برصيد 25 نقطة ويقوده تدريبا المدرب مصطفى عبده، ويسعى المارد الأحمر إلى استعادة الثقة خاصة بعد مباراة القمة أمام الزمالك وتقديم أداء باهت لم يرضي طموح الجماهير، خاصة في الشوط الثاني الذي كان قريب من فوز الزمالك ولكن صلاح محسن لاعب الأهلي أدرك التعادل في آخر الدقائق.

قمصان هيلعب بمين.. الغيابات تحاصر الأهلي قبل مواجهة غزل المحلة غدا
الأهلي وغزل المحلة

غيابات الأهلي أمام غزل المحلة

ويعاني الأهلي من كثرة الغيابات قبل مباراة غدا الأربعاء أمام غزل المحلة، حيث أصبح المدرب سامي قمصان في حيرة من أمره، ويفتقد الأهلي كلا من أكرم توفيق وعمار حمدي بسبب الإصابة بقطع في الرباط الصليبي ويواصلان غيابهم عن مباريات الأهلي المقبلة، وهناك شكوك حول مشاركة الرباعي على معلول وحمدي فتحي وأيمن أشرف وأليو ديانج، وكذلك اللاعب أحمد عبد القادر الذي اشتكى من إصابة وإجهاد. وتعد فرصة مشاركة اللاعب محمد عبد المنعم قائمة ولكنها ضعيفة.

وعلى الجانب الآخر يعاني فريق غزل المحلة من كثر الإصابات المؤثرة بين صفوفه، حيث يعاني من إصابة اللاعب يحيي حامد واللاعب محمد بازوكا من الإصابات ولكن سيتحدد موقف كافة المصابين في المران الأخير للفريق قبل السفر إلى القاهرة.