مواجهات مرتقبة ومثيرة.. تحديات نارية تنتظر الأهلي والزمالك بعد القمة 124

تنتظر الأهلي والزمالك الكثير من التحديات وذلك عقب خوض مواجهة القمة 124 يوم أمس الأحد الموافق التاسع عشر من شهر يونيو للعام الجاري والتي حسمها التعادل الإيجابي بهدفين لكلًا منهما على ملعب وي السلام لحساب مباريات الجولة العشرين من بطولة الدوري المصري.

تحديات تنتظر الأهلي والزمالك

مباراة الأهلي والزمالك
مباراة الأهلي والزمالك

ويتطلع كلًا من الأهلي والزمالك إلى المضي قدمًا فيما تبقي من مباريات الموسم الجاري حيث تنتظر القطبين الكثير من المباريات النارية وبعض التحديات الكبير أبرزها مايلي :-

يخوض النادي الأهلي أمام فريق نادي بيراميدز مباراتين خلال ثلاثة أسابيع حيث يخوض أبناء سامي قمصان مواجهة قوية ونارية يوم 26 يونيو أمام رفقاء رمضان صبحي في ربع نهائي كأس مصر 2020-2021 في الوقت الذي يلتقي فيه الفريقين مجددًا يوم 16 يوليو القادم في الجولة 25 من بطولة الدوري.

يلتقي المارد الأحمر في حالة تخطي بيراميدز من النسخة الماضية لكأس مصر امام بتروجيت في نصف النهائي يوم 2 يوليو وفي حالة تحقيق الفوز يضرب رفقاء بيرسي تاو موعد مع الزمالك في النهائي يوم 21 من الشهر ذاته مع مواجهة نارية ضد الإسماعيلي في مباراة مؤجلة من الجولة 18 بالدوري يوم 20 يوليو المقبل.

في المقابل تنتظر نادي الزمالك إثنين من التحديات الكبيرة أبرزها أمام فريق نادي بيراميدز يوم 1 أغسطس في الجولة الثامنة والعشرين وينتظر الفائز من لقاء الأهلي وبيراميدز ضد بتروجيت في نهائي كأس مصر 2020-2021.