صفقة العمر.. عملاق انجلترا يقدم عرض للتعاقد مع نجم منتخب مصر بـ7 مليون دولار

قالت تقارير صحفية خلال الساعات الأخيرة، بأن نادي أرسنال الإنجليزي قد أبدى اهتمام واضح بالحصول على خدمات لاعب منتخب مصر ونجم فولسفبورج الألماني المتألق في الموسم الماضي بالبوندزليجا “عمر مرموش” وهذا في الوقت الذي قالت فيه مصادر مقربة من اللاعب بأن الأخير مستعد لخوض تجربة احترافية في البريميرليج خلال الموسم القادم سواء كان الأمر على سبيل البيع النهائي أو إعارة لمدة موسم واحد من فولسفبورج.

حقيقة مفاوضات الأرسنال مع عمر مرموش.

ووفقًا للتقارير، فإن أرسنال وكذلك جاره في لندن نادي توتنهام لديهم اهتمام كبير بالتوقيع مع عمر مرموش، ولكن الأرسنال قد أرسل عرض مبدئي إلى اللاعب ووكيل أعماله في الفترة الأخيرة وحدثت مفاوضات مبدئية بين الجانبين، وحتى هذه اللحظة لم يتم بعد الكشف عن تفاصيلها.

وفي هذا الصدد، قالت صحيفة “بيلد” الألمانية، بأنها تتوقع بأن يكون هناك جولة جديدة من المفاوضات بين عمر مرموش وبين مسؤولو الأرسنال وكذلك مسؤولو توتنهام، حيث ترغب تلك الأندية في التوقيع مع عمر مرموش خلال الميركاتو الصيفي القادم.

ووفقًا للتقارير الألمانية، فإن نادي فولسفبورج قد أعرب عن انفتاحه لبيع اللاعب عمر مرموش وذلك مقابل نحو 7 مليون دولار، وخاصة بعد التألق الكبير واللافت لنجم خط هجوم منتخب مصر خلال مباريات البوندزليجا في الموسم الماضي، حيث كان “مرموش” معارًا لصالح نادي شتورتجات ونجح في ان يكون من بين المرشحين لجائزة أفضل لاعب شاب في الموسم الماضي.