المشرحة مش ناقصة.. فيريرا يحسم موقف هذا اللاعب من المشاركة أمام الأهلي

يدخل الزمالك مباراة القمة 124 المقرر لها غدا الأحد أمام الأهلي في المبارة المؤجلة من الجولة العشرين، وهو في موقف لا يحسد عليه بسبب كثرة الإصابات والغيابات التي ضربت الفريق، حيث يغيب اللاعب طارق حامد بسبب سفره خارج البلاد، ويغيب محمود علاء بسبب الإيقاف لتراكم البطاقات الصفراء.

كما يغيب عن صفوف القلعة البيضاء كلا من حازم إمام وأحمد فتوح لعدم الجاهزية بعد الإصابة الأخيرة التي تعرضوا لها، وهناك شكوك حول مشاركة اللاعب محمد عبد الغني العائد منذ ساعات من الإصابة في أنكل القدم، وخلال تدريبات اليوم يحسم المدرب البرتغالي جوسفالدوا فيريرا المدير الفني للمنتخب موقف الظهير الأيمن التونسي حمزة المثلوثي من المشاركة في مباراة الغد.

ويختتم نادي الزمالك تدريباته اليوم السبت بملعب عبد اللطيف أبو رجيله بمقر القلعة البيضاء قبل الدخول في معسكر مغلق بأحد فنادق القاهرة للمبيت به استعدادا لمباراة الغد أمام الأهلي، وفضل فيريرا تأجيل حسم مشاركة المثلوثي من المشاركة إلى بعد نهاية مران اليوم السبت لتحديد مدى قدرته على المشاركة في تدريبات الكرة بشكل كامل.

وكان اللاعب حمزة المثلوثي قد عاد إلى التدريبات أمس الجمعة حيث شاركة في جزء خفيف من مران الكرة، قبل أن يستكمل التدريبات البدنية على هامش المران الجماعي، وذلك على خلفية إصابته السابقة بعدما تعرض للإصابة بالتواء في كاحل القدم قبل مباراة طلائع الجيس في مسابقة الدوري الممتاز وبعد على أثارها عن المباريات.

هدف حمزة المثلوثي اليوم
حمزة المثلوثي

الزمالك يستعيد محمد عبدالغني

وأعلن النادي الزمالك استعادة خدمات اللاعب محمد عبد الغني لصفوف الفريق بعدما أصبح جاهز تماما للمباراة بعد شفائه من الإصابة التي لحقت به مؤخرا بكدمة في كاحل القدم، وذلك حسبما أعلن محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي في الزمالك، ويشارك اللاعب بشكل كامل في تدريبات اليوم السبت.