نجم الفريق اتصاب.. صدمة كبيرة لجمهور الأهلي قبل مباراة القمة

كشف مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي، صدمة إلى جمهور القلعة الحمراء، بإعلان عدم إلحاق اللاعب المالي أليو ديانج نجم خط وسط الفريق بمباراة القمة رقم 124  المقرر لها يوم الأحد المقبل التاسع عشر من يونيو، ضمن المباراة المؤجلة من الجولة العشرين من بطولة الدوري الممتاز.

وأشارت المصادر إلى أن أليو ديانج يعاني من إصابة في منطقة الركبة والتي كانت سببا في عدم تواجده خلال مباراة إيسترن كومباني يوم الأربعاء الماضي والتي انتهت بفوز المارد الأحمر بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف واحد، حيث قرر الكابتن سامي قمصان بتوصية من الجهاز الطبي عدم الدفع به في قائمة الفريق.

وأوضحت المصادر إلى أن ديانج خضع يوم الخميس الماضي لحقن بلازما من أجل الإسراع في الالتحاق بمباراة الأحد المقبل ولكن اللاعب يحتاج إلى فترة للتأهيل ومن ثم لن يستطيع المشاركة في المباراة المقبلة، بما يمثل صدمة إلى سامي قمصان الذي كان يعول على اللاعب كثير في خط الوسط بسبب عدم جاهزية اللاعب حمدي فتحي بشكل كامل.

نجم الفريق اتصاب.. صدمة كبيرة لجمهور الأهلي قبل مباراة القمة
أليو ديانج

ويتوقع أن يدفع سامي قمصان باللاعب عمرو السولية وبجواره حمدي فتحي لتعويض غياب اللاعب أليو ديانج، كما يمكن أن يدفع قمصان باللاعب محمود متولى في خط الوسط بعد ظهوره بمستوى رائع خلال مباراة إيسترن كومباني الأخيرة، على أن يكون حمدي فتحي في مركز الدفاع المتقدم .

وكشفت المصادر إلى أن الأهلي يعاني فقط من غياب كلا من اللاعب محمد عبد المنعم بسبب إصابته الأخيرة، واللاعب أليو ديانج، وبدون ذلك فجميع اللاعبين مستعدون للقمة 124 المقرر لها الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة التاسعة بتوقيت مكة المكرمة يوم الأحد المقبلة والتي تكون منقولة على شبكة قنوات أون تايم سبورت صاحبة حقوق البث والرعاية للدوري.