طلب فلوس كتير.. مدرب الأهلي المحتمل يأزم الموقف على الإدارة بهذا الطلب

كشفت مصادر داخل النادي الأهلي، أن الإدارة تواصل التفاوض مع البرتغالي روي فيتوريا لتدريب الفريق على الرغم الخلاف الكبير بين الطرفين بشأن المقابل المادي، حيث تسعى الإدارة إلى الوصول إلى اتفاق مرضى خاصة وأن المدرب طلب نحو 3 ملايين و600 ألف دولار سنويا خالص الضرائب وهو ما تراه الإدارة مبلغ كبير لغاية على خزينة القلعة الحمراء.

ويتنافس المدرب البرتغالي فيتوريا مع أكثر من مدرب من أكثر من مدرسة مختلفة منها البرتغالية والصربية والألمانية لتدريب القلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة، خلفا للمدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني والذي طالب بالاكتفاء بالمدة التي قضاها مع الفريق خلال العشرين شهرين الماضية.

المدرب روي فيتوريا
المدرب روي فيتوريا

قرار عاجل من إدارة الأهلي

وعلى جانب آخر، أرجأ مسؤولو الأهلي حسم ملف الصفقات الجديدة في الوقت الراهن انتظار لحسم ملف التعاقد مع مدير فني أجنبي وذلك في ظل التعاقد مع مدير فني أجنبي على أعلى مستوى لتولي قيادة القلعة الحمراء في الفترة المقبلة، حيث قررت الإدارة عدم فتح ملف الصفقات الجديدة لحين تحديد هوية المدير الفني والأخذ برأيه في الصفقات الجديدة التي يحتاجها الفريق لتدعيم صفوف الفريق وسد العجز في بعض المراكز، إضافة إلى ملف الراحلين عن الفريق وملف العائدين إلى القلعة الحمراء.

ويلعب النادي الأهلي يوم الأحد المقبل التاسع عشر من شهر يونيو الجاري أمام الزمالك في القمة 124 وهي مباراة مؤجلة من الجولة العشرين، حيث ستقام المباراة في تمام الساعة الثامنة مساءا بتوقيت القاهرة والتاسعة بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب الأهلي وي السلام وتكون المباراة تحت قيادة المدرب سامي قمصان.

ويدخل الأهلي المباراة وهو في المركز الثالث برصيد 40 نقطة من 17 مباراة بعد فوزه يوم الأربعاء الماضي بنتيجة 4 أهداف مقابل هدف، ويسعى الفريق إلى الفوز بالقمة لتقليص الفارق مع الزمالك المتصدر بـ 44 نقطة من 20 مباراة.