بعد إقالة إيهاب جلال تعرف على مصير الحضرى وشوقى ومن المرشحون البدلاء

مصير الحضرى وشوقى صرح الكابتن حازم إمام، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، أن باتريس بأوميل وهيكتور كوبر من بين المرشحين لمنصب مدرب منتخب مصر، وقال خلال تصريحاته في برنامج أون تايم الذي استضافه الصحفي أحمد شوبرت على قناة أون تايم سبورت، إن محمد شوقي وعصام الحضري يستحقان البقاء في الفريق، لكن المدرب الأجنبي الجديد له الكلمة الأخيرة.

مصير الحضرى وشوقى

وأوضح أن المدير الفني الجديد لاتحاد الكرة خبير أجنبي يساعده مدرب مصري، وصرح حازم إمام، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، في المؤتمر الصحفي، أنه قد تتم الاستعانة بأي من الطاقم الفني للمنتخب المصري في المستقبل.

إيهاب جلال حزين

صرح حازم إمام أن إيهاب جلال احتج وأحبه واعتذر له، لكن ظروف التجربة لم تنجح، لذلك لن يختلف اتحاد الكرة مع إيهاب جلال وسيحصل على جميع تعويضاته التعاقدية لأنه تحمل الألم… ظلم وسنكون دقيقين في كل شيء.

كيروش

صرح حازم إمام، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، في مؤتمر صحفي، أنه لم يتصل بكارلوس كيروش ليطلب منه العودة كمدرب للمنتخب المصري، لكنه يظل ضمن المدربين الأجانب المختارين لتوجيه الفراعنة، واتفق مجلس إدارة اتحاد الكرة بقيادة جمال علام، في اجتماع عقده أمس الخميس، على إقالة إيهاب جلال من منصبه كمدرب للمنتخب المصري، بعد أن درب ثلاث مباريات فقط.

3 مباريات لإيهاب

درب إيهاب جلال المنتخب المصري لكرة القدم لثلاث مباريات فقط، حيث تغلب على غينيا 1-0 في المباراة الأولى من تصفيات أمم إفريقيا 2023 في كوة ديفواري ثم خسر أمام إثيوبيا 2-0 في نفس التصفيات قبل أن يخسر أمام. كوريا الجنوبية 4-1 في المباراة الثالثة.

البديل ليس محليا

قال حازم إمام، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، إن إيهاب جلال سيُستبدل بمدير فني أجنبي، كما أن لاتحاد الكرة أيضًا مديرا فنيا أجنبيا سيكون أحد المتخصصين الأوروبيين.