هتعمل اي ياقمصان؟؟.. أزمة طاحنة تضرب النادي الأهلي قبل القمة أمام الزمالك

يجد الكابتن سامي قمصان المدير الفني المؤقت لفريق الكرة الأول بنادي الأهلي نفسه في ورطة كبيرة قبل المواجهة المرتقبة التي ينتظرها المارد الأحمر الأحد القادم أمام فريق نادي الزمالك في القمة المصرية التي تقام على ملعب إستاد الأهلي وي السلام لحساب مؤجلات الجولة العشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز.

سامي قمصان في ورطة قبل القمة

وفي التفاصيل الخاصة بالخبر فإن الكابتن سامي قمصان قد وجد نفسه في ورطه كبيرة وذلك بتأكد غياب الدولي محمد عبد المنعم صخرة النادي الأهلي ومنتخب مصر عن مواجهة المارد الأبيض في القمة.

وإستفسر الجهاز الفني للنادي الأهلي من الجهاز الطبي مدى إمكانية مشاركة عبد المنعم في القمة لكن الدكتور أحمد أبوعبلة أكد أن اللاعب بحاجة إلى الراحة خوفًا من تفاقم الإصابة خاصةً أن الفريق مقبل على الكثير من المباريات القوية مستقبلًا.

ومن المُنتظر أن يخوض المارد الأحمر مواجهة القمة في تمام الساعة الثامنة مساءًا بتوقيت القاهرة التاسعة مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية في المواجهة التي تُنقل عبر قناة أون تايم سبورت.

وخلال البروفة الأخيرة للنادي الأهلي قبل القمة نجح رفقاء وليد سليمان في تحقيق الفوز على إيسترن كومباني برباعية مقابل هدف أول أمس الأربعاء على ملعب وي السلام في المقابل دك الزمالك شباك الداخلية بهدفين مقابل هدف بعد التمديد في مباراة دور الـ32 من بطولة كأس مصر يوم الثلاثاء على ملعب القاهرة الدولي.

May be an image of 2 people and people playing sports