“خطر” افصل العداد فوراً في هذه الحالة .. تحذير عاجل لأصحاب عدادات الغاز لهذا السبب

في بيان رسمي من وزارة البترول والثروة المعدنية حذرت خلاله عملاء الغاز الطبيعي المنزلي والذين يستخدمون عداد مسبق الدفع للغاز الطبيعي ، وتأتي الوزارة متمثلة في شركة الخدمات التجارية البترولية في مصر «بتروتريد» وهي المسؤولة عن خدمات توزيع الغاز الطبيعي للمواطنين في مصر.

واكدت الشركة عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» ، حيث اوضحت الشركة خلال منشور لها عبر صفحتها أن يجب علي جميع المستخدمين للعداد غلق جميع محابس الغاز الطبيعي لجميع الأجهزة المنزلية ، والامتناع تماماً عن استخدام الغاز بأي وسيلة من الوسائل خلال تلك المدة الزمنية المقدرة بخمس عشرة دقيقة كما اوضحتها شركة بتروتريد.

حيث اكدت الشركة انه على عملاء الغاز الطبيعي الذين يمتلكون العداد المعروف بمسبق الدفع للغاز الطبيعي وقف استخدام الغاز الطبيعي اليوم من الساعة 11.55 مساءً وإعادة استخدمه مرة أخرى بكل سهولة بعد الساعة 12.10 بعد منتصف الليل، وذلك لأن العداد يجري صيانة ذاتيه في ذلك التوقيت .

تحذير شركة الغاز للمواطنين من ارتفاع فاتورة الغاز

وأكدت شركة الغاز المسؤولة عن تسهيلات توفير الغاز المواطنين انه مع انتهاء استقبال طلبات تسجيل قراءات الغاز الطبيعي المنزلي ، وفي حالة ايضا عدم تسجيل قراءة الشهر ، فسوف يؤدي كل ذلك الي ارتفاع فاتورة الغاز للشهر التالي مباشرةً ، واكدت أيضا علي إمكانية ارتفاع الشريحة في حال زيادة الاستهلاك من الفاتورتين عند التحصيل في وقت واحد .

من هنا طرق تسجيل قراءة عداد الغاز المنزلي بكل سهولة :-

– الموقع الرسمي للشركة على الإنترنت www.petrotrade.com.eg

– إبلاغ القراءة والسداد من خلال الفون كاش الخاص بالبنك الأهلي على المحمول.

– تطبيق الشركة على المحمول ويتم إنزاله من على موقع الشركة.

– إبلاغ القراءة والسداد من خلال موقع جوميا وماي فوري على الإنترنت.

– التليفون الأرضي لمكاتب خدمة العملاء في كل منطقة تابع لها العميل كما هو مطبوع على الفاتورة.

– يتم إبلاغ القراءة عن طريق خدمة