صدمة في الزمالك بغياب نجم جديد عن مباراة الأهلي في قمة الدوري

تلقت جماهير نادي الزمالك صدمة خلال الساعات الأخيرة بسبب الإصابات التي تعرض لها نجوم الفريق خلال المواجهات الاخيرة، والتي قد تتسبب في غيابهم عن مباراة الأهلي في الجولة 20 من بطولة الدوري الممتاز.

وكان الزمالك قد تلقى تأكيد بشأن غياب طارق حامد عن لقاء القمة أمام الأهلي في الدوري بسبب الإصابة في الركبة والتي تعرض لها اللاعب في وقت سابق، وتعرض بعدها اللاعب إمام عاشور لإصابة في العضلة الخلفية.

وحتى الآن سيفقد الزمالك لخدمات كل من إمام عاشور في لقاء القمة بسبب إصابة اللاعب بشد في العضلة الخلفية، والتي قد تتسبب في غيابه عن لقاء القمة حيث أكدت التقارير الطبية أنه يحتاج لفترة من 7 حتى 10 أيام للشفاء التام من الإصابة في إنتظار الفحص الطبي الأخير للاعب.

غياب نجم جديد عن الزمالك أمام الأهلي

تعرض اللاعب محمد عبدالغني مدافع فريق نادي الزمالك لإصابة خلال مواجهة الداخلية، والتي انتهت بفوز الفارس الأبيض بهدفين مقابل هدف وحيد، في إطار منافسات دور الـ32 من كأس مصر لنسخة الموسم الحالي 2021-2022.

وأظهرت الفحوضات الطبية التي تعرض لها اللاعب وجود تورم كبير في قدم اللاعب، وبالتالي قد يكون سبب في غيابه عن مباراة الأهلي في الجولة 20 من منافسات الدوري الممتاز، وهو ما سيتم حسمه خلال الفحوصات الطبية التي يخضع لها اللاعب خلال الساعات المقبلة، ومدى حاجته للراحة والتأهيل.

مباراة الزمالك والأهلي

ومن المقرر أن يواجه نادي الزمالك منافسه الأهلي ضمن منافسات الجولة 20 من مباريات الدوري الممتاز، والتي ستقام على ملعب ستاد القاهرة الدولي، يوم الأحد المقبل الموافق 19 يونيو الجاري، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة.