فيديو.. أهداف مباراة مصر وكوريا الجنوبية اليوم الثلاثاء 14-6-2022

إنتهت مباراة مصر وكوريا الجنوبية والتي جمعت بينهما على ملعب سيول لحساب مباريات الأجندة الدولية الودية إستعدادًا لبطولة كأس العالم فيفا قطر 2022 بفوز المنتخب الكوري الجنوبي بأربعة أهداف مقابل هدف واحد.

فيديو أهداف مباراة مصر وكوريا الجنوبية

البداية كانت مع إنطلاقة المواجهة في تمام الساعة الواحدة ظهرا بتوقيت القاهرة والثانية ظهرًا بتوقيت مكة المكرمة مع إنقطاع في البث الأمر الذي جعل مجموعة قنوات بي إن سبورت تقوم ببث المواجهة بواسطة الكاميرات الخاصة بها ليفتتح هوانج يونج التسجيل لصالح منتخب كوريا الجنوبية عند حلول الدقيقة 13 من زمن الشوط الأول وذلك برأسية رائعة في شباك محمد الشناوي.

وفي الدقيقة الحادية والعشرين نجح اللاعب كيم يونج في إستغلال حالة من الدربكة والتخبط في الدفاعات المصرية ومن ركلة ركنية وصلت إليه الكرة ليلعبها قوية على يمين مرمى الفراعنة وقلص مصطفى محمد لصالح المنتخب الوطني المصري في الدقيقة الثامنة والثلاثين لينتهي الشوط الأول بتقدم الشمشون بهدفين مقابل هدف.

https://youtu.be/NxwExeTQ34M

وفي الشوط الثاني حاول إيهاب جلال تغيير الشكل بالدفع بالكثير من اللاعبين مثل أحمد السيد زيزو واحمد عاطف بعد أن خرج احمد رفعت ومسجل الهدف مصطفى محمد بداعي الإصابة قبل أن ينجح المنتخب الكوري الجنوبي في تسجيل هدفين عن طريق اللاعب كيم يونج في الدقيقتين السابعة والثمانين والحادية والتسعين ليخسر الفراعنة بنتيجة ثقيلة وتاريخية لم تحدث في تاريخ المنتخبين.

فيديو.. أهداف مباراة مصر وكوريا الجنوبية اليوم الثلاثاء 14-6-2022