سفاح ومدمر.. أرقام قياسية تاريخية للنرويجي إيرلينج هالاند لاعب مانشستر سيتي الجديد

أعلن فريق الكرة الأول بنادي مانشستر سيتي الانجليزي الحصول على توقيع المهاجم الدولي النرويجي إيرلينج هالاند قادمًا من صفوف نادي بوروسيا دورتموند الألماني وذلك بعد أن إجتاز الفحص الطبي بنجاح حيث جاء التوقيع مع اللاعب بناء على طلب من الاسباني بيب جوارديولا المدير الفني للسيتزينز والذي طلب من إدارة النادي دعم خط الهجوم.

أبرز أرقام إيرلينج هالاند

No description available.

وفي التفاصيل الخاصة بالخبر فإن إيرلينج هالاند يعد واحد من أفضل المهاجمين الصاعدين في العالم حيث حقق الكثير من الأرقام القياسية التاريخية مع فريقه السابق بوروسيا دورتموند وهو الأمر الذي جعله ينجح في تصدر اهتمامات كافة الفرق الاوروبية لضمه قبل أن ينجح السيتي في خطفه.

وتأتي أبرز أرقامه على النحو التالي :-

موسم 2019-2020

شارك مع العملاق الالماني للمرة الأولى يوم 8 يناير 2020 ونجح في تسجيل هاتريك خلال المباراة الأولى ضد أوجسبورج في البوندسليجا لينجح في قيادة فريقه للفوز بنتيجة 5-3 بعد أن كان متأخرًا بثلاثية مقابل هدفين وخلال ذلك الموسم شارك في 15 مباراة نجح خلالهم في تسجيل 13 هدف وصنع 3 أهداف ما يجعله مساهمًا في 16 هدفًا كما سجل هدفين في مباراتين بدوري أبطال أوروبا وهدف في كأس المانيا.

موسم 2020-2021

الموسم الماضي ساهم في خمسة وثلاثين هدفًا في ثمانية وعشرين مباراة فقط في الدوري الالماني بعد أن أحرز 27 هدفًا وصنع 8 آخرين فيما سجل 10 اهداف في دوري أبطال أوروبا وصنع هدفين وسجل ثلاثة أهداف في كأس المانيا وهدف في السوبر الالماني.

موسم 2021-2022

الموسم الأخير له مع أسود الفيستيفال شهدت تسجيل هالاند لـ21 هدفًا وصناعة 8 آخرين في 23 مباراة فيما تمكن من تسجيل ثلاثة أهداف في دوري أبطال أوروبا وأربعة أهداف في كأس المانيا.