بعد إصابة الحارس.. غياب 13 لاعب عن تشكيل الأهلي أمام المصري بالسلوم اليوم

يستعد النادي الأهلي لمواجهة فريق المصري بالسلوم، مساء اليوم الأحد، على ملعب ستاد الأهلي بالسلام، لحساب منافسات دور الـ32 من منافسات كأس مصر لنسخة الموسم الحالي 2021-2022، والتي ستشهد غياب عدد كبير من الاعبين عن اللقاء.

ويعاني المارد الأحمر من غياب عدة عناصر عن تشكيل الفريق اليوم أمام المصري للسلوم بسبب الإصابة، وغيابات أخرى بسبب التواجد مع منتخب مصر خلال المعسكر الحالي للفراعنة.

إصابة حارس الأهلي قبل مباراة المصري بالسلوم

وتلقى النادي الأهلي صدمة بإصابة الحارس الثاني علي لطفي وغيابه عن لقاء اليوم أمام المصري بالسلوم، وذلك بسبب وجود كيس زلالي بالإضافة إلى التهاب في أوتار معصم اليد، والتي ستعيقة عن خوض لقاء اليوم.

وبدأ حارس النادي الأهلي كورسات حقن بالبلازما وعلاج طبيعي، لأجل الشفاء من الإصابة التي تعرض لها مؤخراً، وطلب الطاقم الطبي بالأحمر تأجيل عودته لتجنب حدوث أي مضاعفات مسقبلاً في يدة.

تشكيل الأهلي المتوقع أمام المصري بالسلوم

في حراسة المرمى: مصطفى شوبير.

في خط الدفاع: رامي ربيعة، محمود متولي، محمود وحيد، محمد هاني.

في خط الوسط: أحمد نبيل كوكا، طاهر محمد طاهر، محمد محمود.

في خط الهجوم: أحمد عبدالقادر، حسين الشحات، محمد شريف.

ويغيب عن النادي الأهلي في لقاء اليوم 13 لاعب وهم كل من حسام حسن ومحمد شريف ومحمد الشناوي وياسر إبراهيم ومحمد عبدالمنعم وعلي معلول وأليو ديانج ولويس ميكيسوني وبيرسي تاو وعمرو السولية وحمدي فتحي وعلي لطفي وبدر بانون.

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة النادي الأهلي أمام فريق المصري بالسلوم في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب السلام، وتنقل عبر قناة اون تايم سبورت ON Time Sports 1 HD بتعليق أمير محروس.