رد ناري من جالطة سراي على مرتضى منصور بخصوص تهديدات صفقة مصطفى محمد

رد مسؤولو الفريق الأول لكرة القدم بنادي جالطة سراي التركي على التهديدات التي صدرت مؤخرًا بواسطة رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك المستشار مرتضى منصور فيما يخص ملف الدولي المصري مصطفى محمد لاعب الفريق.

أول رد من جالطة سراي على تهديدات مرتضى منصور بخصوص مصطفى محمد

وفي التفاصيل الخاصة بالخبر فإن مرتضى منصور قد أكد في مؤتمر صحفي يوم الثلاثاء المنصرم أن نادي الزمالك بصدد الحصول على مبلغ 4 ملايين يورو وذلك من إدارة النادي التركي بنهاية يوم 30 يونيو الجاري ولن يتنازل الفريق عن الحقوق المالية بعد أن تم تفعيل البند الخاص بشراء اللاعب في وقت سابق من نادي جالطة سراي.

قبل أن يخرج عضو مجلس إدارة نادي جالطة سراي نهاد كيرميزي في تصريحات صحفية أدلى بها لموقع (ajansspor) التركي قائلًا :” لا يحق لمجلس إدارة الزمالك قول مثل هذه الإداءات خاصةً أن لنا الحق في دفع الأموال للقلعة البيضاء حتى يوم الأول من شهر يوليو وإدارة النادي الجديدة هي ما ستقرر ما إذا كان سيتم إستخدام ذلك الخيار من عدمه”.

وأردف :” مصطفى محمد مهاجم منتخب مصر ولاعب رائع للغاية وبند شراءه والحصول عليه نهائيًا سوف يكلف خزائن النادي ما يصل لنحو 4.5 مليون دولار أمريكي ويشعر اللاعب بالسعادة في صفوف الفريق ويرغب في أن يستمر لكننا لم نتلقى أي عروض رسمية حتى الآن فيما يخص مسألة رحيله لفريق آخر”.