أقل 40 دجة عن الثانوية العامة تنسيق ثانوي الخدمات 2022 بمحافظة بني سويف

تنسيق ثانوي الخدمات نقدمه لكم بعدما تم اعتماد الشهادة الاعدادية للعام الدراسي 2022  من قبل محافظ بني سويف، الدكتور محمد هاني غنيم، زادت علامات البحث من قبل الكثير من الطلاب وأولياء الأمور عن تنسيق ثانوي خدمات بمحافظة بني سويف، والذي يعتبر بديل للثانوي العام، ليكون تخصصي أكثر، وفي هذا المقال سوف نوضح لكم التفاصيل الخاصة بهذا الموضوع.

وجاءت نسبة نجاح  النتيجة للشهادة الإعدادية 75.51% لطلبة النظامي، واعتمد الدكتور محمد هاني غنيم، محافظ بني سويف، تنسيق القبول بالصف الأول الثانوي العام، للعام المقبل 2022/2023، على أن يكون بمجموع 230 درجة لطلاب الشهادة الإعدادية العامة.

تنسيق ثانوي خدمات 2022 بمحافظة بني سويف

تم تحديد الحد الأدنى للقبول بالصف الأول الثانوي لهذا العام، حيث بلغ عدد الناجحين في الشهادة الإعدادية حوالي 42 ألف و696 طالب وطالبة، و اعتمد محافظ بني سويف تنسيق ثانوي خدمات 2022، على أن يكون بمجموع يقل 40 درجة عن مجموع القبول بتنسيق الثانوي العام.

وبذلك سيكون القبول بثانوي الخدمات يبدأ من 190 درجة، فيما ومن المقرر  تحديد الحد الأدنى للقبول بالصف الأول الثانوي لهذا العام، بعد إجراء بيان المجموع التكراري للطلاب الناجحين بالشهادة الإعدادية لهذا العام.

ويسعى الكثير من الطلاب لمعرفة المستندات والشروط الخاصة بالتقديم بثانوي الخدمات، من أجل التقديم به في حال الإعلان رسميا على موعد التقديم.