إيهاب جلال يستقر على بديل محمد صلاح أمام إثيوبيا

استقر المدرب إيهاب جلال المدير الفني للمنتخب الوطني، على البديل الذي سيتم الدفع به في مباراة الغد أمام إثيوبيا بدلا من اللاعب محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي الذي يغيب عن المباراة بعد إصابته في المباراة الماضية أمام غينيا بشد عضلي خفيف، ولم يسافر مع بعثة المنتخب التي وصلت لمالاوي لخوض ثاني جولات التصفيات المؤهلة إلى بطولة أمم إفريقيا المقرر إقامتها في كوت ديفوار 2023.

وكانت مصر قد فازت في الجولة الأولى يوم الأحد الماضي أمام غينيا، بهدف نظيف أحرزه مصطفي محمد لاعب جالاتا سراي في الدقائق الأخيرة من المباراة لتحصد مصر أول 3 نقاط، وفي اننتظار ثاني الجولات التي تكون خارج الديار وبالتحديد في مالاوي بعد قرار الاتحاد الإفريقي لكرة القدم بعد اللعب في إثيوبيا على أراضيها بسبب عدم جاهزيتها.

بديل محمد صلاح في مباراة إثيوبيا

وكشف مصادر إلى أن إيهاب جلال استقر على الدفع باللاعب أحمد سيد زيزو مكان اللاعب محمد صلاح في تشكيلة الغد أمام إثيوبيا،في المباراة التي يغيب عنها أكثر من لاعب مثل محمد النني، وتريزيجية، وأحمد حجازي، ومحمد صلاح، وياسر إبراهيم، وأحمد فتوح، ومحمد الشناوي، وغيرهم من اللاعبين.

إيهاب جلال يستبعد ثنائي الأهلي
إيهاب جلال

ومن المنتظر أن يدفع إيهاب جلال المدير الفني للفريق بتشكيل متوقع من محمد أبو جبل في حراسة المرمي ويمكن الدفع بالشناوي في حالة الجاهزية، ومن أمامهم محمود علاء وأيمن أشرف وعمر جابر، عمر كمال، وعمرو السولية، حمدي فتحي، وأحمد سيد زيزو، ومصطفي محمد وعمر مرموش، محمد مجدي أفشة.

وتقام المباراة غدا عند الساعة السادسة مساءا بتوقيت القاهرة، السابعة بتوقيت مكة المكرمة وتكون المباراة مذاعة على بي إن سبورت المشفرة الحاصلة على حقوق البث والرعاية في شمال إفريقيا والشرق الأوسط.