فيديو أهداف وملخص مباراة الإمارات وأستراليا في تصفيات كأس العالم 2022

إنتهت موقعة الإمارات وأستراليا والتي جمعت بينهما على ملعب أحمد بن علي المونديال في العاصمة القطرية الدوحة لحساب مباريات الملحق الآسيوي المؤهل لمونديال فيفا قطر 2022 بفوز المنتخب الاسترالي بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد ليفقد الأبيض فرصة خوض مواجهة الملحق النهائي أمام منتخب بيرو.

فيديو أهداف وملخص مباراة الإمارات وأستراليا

وكانت فعاليات الشوط الأول من المواجهة قد إنتهت على وقع التعادل السلبي بدون أهداف وسط ضغط من المنتخب الأماراتي بقيادة رودولفو أروابارينا المدير الفني الذي حفز لاعبيه على زيادة التقدم لتسجيل هدف الفوز.

وفي الشوط الثاني نجح اللاعب جاكسون إيرفين في تسجيل هدف التقدم للأستراليين قبل أن يتمكن كايو كانيدو من إدارك التعادل سريعًا للمنتخب الإماراتي في الدقيقة السابعة والخمسين.

وفي الوقت الذي ظن فيه الجميع أن المباراة إنتهت على وقع التعادل الإيجابي بهدف لكلًا منهما وسيتم اللجوء لأوقات إضافة لحسم الفائز بالتذكرة الأخيرة أحرز المنتخب الاسترالي هدف الفوز عن طريق لاعبه كاليو سرناجو في الدقيقة الرابعة والثمانين.

https://youtu.be/03NBA6v0z9g

موعد مباراة بيرو وأستراليا في الملحق الأخير

ومن المُنتظر أن يخوض المنتخب الاسترالي مباراة الملحق الأخير أمام منتخب بيرو الذي حصل على الترتيب الخامس في تصفيات أمريكا الجنوبية وذلك في نهائي الملحق العالمي والذي سيقام في العاصمة القطرية الدوحة يوم الثالث عشر من شهر يونيو الجاري لمعرفة آخر المنتخبات المتأهلة إلى العرس الكروي الأعظم في تاريخ كرة القدم.