اعمل زي كلوب.. نصيحة عاجلة من ميدو لإيهاب جلال على الهواء بشأن صلاح

وجه الإعلامي أحمد حسام ميدو نجم المنتخب الوطني السابق، نصيحة إلى الكابتن إيهاب جلال المدير الفني لمنتخب مصر الوطني، بشأن اللاعب محمد صلاح نجم نادي ليفربول الإنجليزي وقائد المنتخب، بعد الأداء الباهت الذي قدمه المنتخب أمام غينيا مساء أمس الأحد والتي انتهت بهدف نظيف للفراعنة في الدقائق الأخيرة.

واستشهد ميدو في حديثه خلال برنامج الريمونتادا على قناة المحور، بما يفلعه يورجن كلوب مدرب نادي ليفربول الإنجليزي لتطوير مستوى محمد صلاح وظهوره بشكل مميز، حيث قال: يورجن كلوب مع ليفربول يحرر محمد صلاح ويجعل الظهير يهاجم بشكل كبير ومن ثم يفتح مساحات لمحمد صلاح”.

وطالب ميدو إيهاب جلال بخلق مساحات لمحمد صلاح وتحريره حتى يظهر إمكانياته في الهجوم، مضيفا “يورجن كلوب يساهم في تحرير محمد صلاح في الملعب ولابد أن يفعل إيهاب جلال نفس الأمر”.

محمد صلاح منتخب مصر
محمد صلاح منتخب مصر

يذكر أن المنتخب الوطني قد حقق انتصار ثمينا على منتخب غينيا في المباراة التي أقيمت أمس على استاد القاهرة الدولي ضمن مباريات الجولة الأولى للمجموعة الرابعة من التصفيات المؤهلة إلى كأس أمم إفريقيا المقرر إقامتها في كوت ديفوار 2023، حيث سجل اللاعب مصطفي محمد الهدف الوحيد في المباراة في الدقيقة 86 من المباراة، بعد أن استغل خطأ مدافع غينيا في تشتيب الكرة العرضية من إبراهيم عادل واستملها اللاعب مصطفي محمد وسددها بقوة لتصطدم بقدم لاعب غينيا مختار ديخالي وتسكن الشباك.

ترتيب مجموعة مصر بعد الفوز على غينيا

تتصدر مالاوي ترتيب المجموعة الرابعة من مجموعات المؤهلة لأمم إفريقيا، بعد فوزها أمس على إثيوبيا بنتيجة هدفين مقابل هدف، وتأتي من بعدها مصر في المركز الثاني بنفس الرصيد بعد فوزها على غينيا بهدف نظيف أمس، وفي المركز الثالث تأتي إثيوبيا بدون نقاط، وفي المركز الأخير غينيا بدون نقاط أيضا.