“عرض لا يمكن رفضه”.. عملاق فرنسا يطلب التعاقد مع نجم الأهلي الأول وقرار ناري من الخطيب

قالت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي، بأن الساعات الأخيرة قد شهدت وصول عرض قوي من قبل أحد الأندية الفرنسية للحصول على توقيع لاعب خط وسط القلعة الحمراء خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، وهذا مقابل مبلغ مالي يزيد عن 10 مليون دولار، وهو الأمر الذي أثار حالة من الضجة داخل جدران النادي وبدأ مجلس الإدارة في المناقشة حول قبول العرض واستغلال تلك الأموال في الحصول على صفقات قوية خلال الصيف المقبل وتدعيم صفوف الفريق بأكثر من 4 أو 5 صفقات سوبر.

عملاق فرنسا يطلب التعاقد مع ديانج

أكد مصدر رسمي داخل النادي الأهلي، بأن هناك عرض قد وصل من قبل شركة تسويق فرنسية تؤكد بأنها مستعدة لنقل آليو ديانج إلى واحد من الأندية الفرنسية الكبيرة مقابل 10 مليون دولار، ولكنها لن تفصح عن تفاصيل العرض إلا في حال أكد النادي الأهلي بأنه مستعد للتنازل عن خدمات اللاعب الدولي المالي.

وبحسب التقارير، فإن الأهلي كان قد وضع مبلغ 10 مليون دولار كحد أدنى للموافقة على بيع ديانج، ولهذا وبعد وصول العرض الفرنسي، أصبحت احتمالية مغادرة اللاعب للقلعة الحمراء كبيرة للغاية.

ويفكر مسؤولي النادي الأهلي في استغلال الأمول التي سيحصل عليها الفريق من وراء بيع آليو ديانج في التعاقد مع أكثر من لاعب سوبر وتدعيم صفوف الفريق بشكل صحيح في عدد من المراكز حتى يتمكن الفريق من الاستمرار في حصد البطولات والألقاب مع مدربه الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني.