تركي آل الشيخ يوجه بشري سارة لجماهير مصر والسعودية

وجه المستشار تركي آل الشيخ بشري سارة لجماهير الكرة المصرية والسعودية وذلك بعد تأهل فريقه ألميريا إلي دوري الدرجة الأولي الإسبانية بعد الفوز في الملحق المؤهل إلي الدرجة الأولي في الأيام القليلة المقبلة.

تركي آل الشيخ يوجه بشري سارة لجماهير مصر والسعودية

وظهرت العديد من الشائعات في الفترة الاخيرة وبالتحديد بعد تأهل فريق ألميريا برغبة الفريق في التعاقد مع أحمد سيد زيزو لاعب الزمالك ورمضان صبحي لاعب بيراميدز والعديد من اللاعبين من قبل الدوري السعودي، ولكن المستشار تركي آل الشيخ مالك فريق ألميريا أكد رفضه التعاقد مع أي لاعب من الدوري المصري ودوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

وخرج المستشار تركي آل الشيخ ليؤكد بنفسه عدم التعاقد مع اللاعبين حيث كتب علي صفحته الرسمية علي موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك” :”لن يتم التعاقد مع أي لاعب يتواجد في الدورين المصري والسعودي في الفترة المقبلة خلال الانتقالات الصيفية القادمة، للانضمام إلي فريق ألميريا، وأؤكد مرة أخري صفحة الكرة المصرية والسعودية تم طويها إلي الأبد ولن يتم فتحها من جديد”.

وتابع :”بعض الصحف المتواجده علي السوشيال ميديا تعودت في استخدام اسم تركي آل الشيخ من أجل الحصول علي مزيد من المشاهدات من أجل اشغال الناس بأي موضوع ليس له صحة من الأساس، فريق ألميريا مفتوح إلي المواهب المتواجد في أوروبا فقط وسوف نقوم بإنشاء فريق يقود المهمة باللعب في دوري الدرجة الأولي رفقة الفريق الكبيرة”.