“التقيل جاي”.. تعليق ناري من تركي آل الشيخ بشأن انتقال رمضان صبحي للدوري الإسباني

علق المستشار تركي آل الشيخ رئيس الفريق الأول لكرة القدم بنادي آلميريا علي حقيقه انتقال رمضان صبحي لاعب فريق بيراميدز خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة خاصة بعد صعود الفريق الأسباني إلي دوري الدرجة الأولي.

تعليق ناري من تركي آل الشيخ بشأن انتقال رمضان صبحي

وأوضخ آل الشيخ حقيقة التعاقد مع بعض اللاعبين من الدوري المصري والسعودي، بعد تأهل فريق آلميريا إلي الدوري الإسباني في الدقائق الأخيرة من دوري الدرجة الثانية في اسبانيا.

وقال تركي آل الشيخ عبر الحساب الرسمي له علي موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك :”لن يتم التعاقد مع أي لاعب في بطولة الدوري المصري أو الدوري السعودي في الانتقالات الصيفية المقبلة للانتقال إلي صفوف نادي ألميريا وجميع صحف الكرة السعودية والمصرية تكذب بعض الأقاويل”.

وأضاف :”صفحة الكرة المصرية والسعودية من الأساس طويتها إلي الأبد، وكانت فترة وانتهت، لا تسمعوا إلي الإشاعات التي تظهر في الميديا في الوقت الحالي، والتي ترغب في استخدام اسمي من أجل زيادة المشاهدات واشغال الناس فقط لا غير”.

وواصل :”فريق نادي ألميريا الإسباني مفتوح لجميع الناشئين والمواهب العربية الجديدة في بعض الدوريات الأوروبية الكبيرة”.

تأسيس نادي ألميريا

وتم تأسيس نادي ألميريا الإسباني في عام 1989 وسبق للنادي وأن شارك في بطولة الدوري الإسباني الممتاز في الدرجة الأولي لمدة 6 مواسم ، وكان الظهور المميز بالنسبة له في عام 2007 بعد أن احتل المركز الثامن في الظهور الأول له وسط كبار الليجا.