تركي يتحدى الخطيب مجددًا.. “عرض خيالي” من ألميريا للتعاقد مع نجم الأهلي الأول

قالت تقارير إعلامية خلال الساعات الأخيرة بان هناك عرض قوي قد وصل إلى النادي الأهلي من قبل نادي ألميريا الإسباني والذي يملكه المستشار تركي آل الشيخ من أجل الحصول على توقيع لاعب ونجم القلعة الحمراء الدولي المالي “آليو ديانج” خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، وهذا مقابل نحو 5 مليون دولار، وهو الرقم الذي قد يجبر وكيل اللاعب على الحديث مع إدارة النادي الأهلي من أجل محاولة إقناعهم بالتنازل عن خدمات اللاعب في أسرع وقت ممكن.

ألميريا يريد التوقيع مع نجوم الكرة المصرية

لن يكون “آليو ديانج” هو اللاعب الوحيد المستهدف من قبل “تركي آل الشيخ” وإدارة ألميريا خلال الميركاتو الصيفي الحالي، حيث رددت تقارير إعلامية أنباء عن وجود رغبة قوية لدى النادي الإسباني للحصول على توقيع عدد من نجوم الدوري المصري خلال الفترة المقبلة، ومن بينهم لاعب ونجم الزمالك أحمد سيد زيزو، بجانب جناح منتخب مصر ونادي بيراميدز رمضان صبحي.

وكانت أخر الشائعات المنتشرة الآن هي وصول عرض رسمي من قبل ألميريا للتوقيع نجم الأهلي، آليو ديانج، مقابل نحو 5 مليون دولار تقريبًا.

قرار ناري من الأهلي حول بيع ديانج

في السياق ذاته، خرج مصدر مطلع داخل النادي الأهلي ليؤكد بأن مجلس الإدارة قد حسم قراره بخصوص مسألة بيع اللاعب الدولي المالي آليو ديانج، وأكد بأن اللاعب لن يرحل عن القلعة الحمراء إلا في حال وصول عرض بقيمة تتجاوز ال7 مليون دولار على أقل تقدير.

الجدير بالذكر بأن ديانج يملك اهتمام كبير من قبل بعض الأندية الأوروبية وخاصة في الدوري الإنجليزي وكذلك الدوري الفرنسي والتركي، ولكن الأمور لم تحسم حتى الآن بالنسبة لمستقبل اللاعب.