عاجل.. فيروس كورونا يهاجم منتخب مصر قبل مباراة غينيا في تصفيات أمم أفريقيا 2023

تلقى منتخب مصر خلال الساعات القليلة الماضية ضربة موجعة وذلك بتأكد إصابة واحد من أبرز اللاعبين بفيروس كورونا المستجد كوفيد 19 وذلك قبل المواجهة الأولى التي ينتظرها الفراعنة أمام المنتخب الغيني في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2023.

إصابة محمد الشناوي بفيروس كورونا المستجد قبل مباراة غينيا

وفي التفاصيل الخاصة بالخبر فإن المسحة الطبية التي خضع لها محمد الشناوي يوم أمس الأربعاء وذلك بعد عودته من المغرب مع بعثة النادي الأهلي التي شاركت في نهائي دوري أبطال أفريقيا 2022 ضد الوداد المغربي في كازابلانكا بالدار البيضاء جاءت إيجابية قبل أن يتم عزل الحارس في فندق الإقامة.

وعلى الفور قرر الجهاز الطبي بالمنتخب خضوع الشناوي لمسحتين جديدتين من أجل الإطمئنان عليه قبل أن تأتي نتائجها إيجابية أيضًا وهو ما جعل محمد أبو العلا طبيب المنتخب يبلغ الكابتن إيهاب جلال بالحالة التي يعاني منها اللاعب الذي لم يشارك في التدريبات وبقى في العزل.

ويستعد المنتخب الوطني لمواجهة منتخب غينيا يوم الأحد القادم لحساب التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية التي يحمل المنتخب الوطني المصري وصافة النسخة الأخيرة منها بعد أن خسر على يد المنتخب السنغالي بركلات الجزاء الترجيحية بعد نهاية الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي.

وبعد تأكد إصابة الشناوي وفي حالة غيابه عن المباراة سيكون المنتخب مجبر على اللعب بالحارس محمد أبوجبل الذي يعد بديلًا في المنتخب لحامي عرين النادي الأهلي.