فرج عامر يكشف صدمة لجمهور الزمالك: تركي الشيخ خطف نجم الفريق

كشف المهندس فرج عامر رئيس نادي سموحة السابق، عن مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن انتقال اللاعب أحمد سيد زيزو نجم فريق نادي الزمالك إلى الدوري الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وبالتحديد مع إلى فريق ألميريا الصاعد الجديد للدوري في الموسم المقبل والذي يمتلكه تركي آل الشيخ رئيس نادي الترفيه في المملكة العربية السعودية.

وكتب فرج عامر من خلال الصفحة الرسمية له بموقع التواصل الاجتماعي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك منشورا جاء فيه: “بكل تأكيد أحمد سيد زيزو نجم الزمالك هينتقل إلى الدوري الاسباني ، ألميريا “.

وكان نادي ألميريا الإسباني قد تأهل بشكل رسمي إلى دوري الإسباني الممتاز بعد أن تعادل إيجابيا أمام نظيره ليجانيس في المباراة الأخيرة ضمن منافسات الجولة الـ 42 من عمر بطولة دوري الدرجة الثانية بنتيجة هدفين لكل فريق وتأهل الفريق للدوري الممتاز في الموسم الجديد.

أحمد السيد زيزو
فرج عامر يكشف صدمة لجمهور الزمالك: تركي الشيخ خطف نجم الفريق

عقد زيزو مع الزمالك

يذكر أن اللجنة التي كانت مكلفة بإدارة نادي الزمالك التي كان يترأسها حسين لبيب، نجحت في تجديد عقد اللاعب أحمد سيد زيزو  لاعب وسط الفريق لمدة 3 سنوات مقبلة حيث تنتهي بنهاية عام 2024، وتصل قيمة العقد إلى 27 مليون جنيه، بواقع 9 مليون جنيه في الموسم الواحد، وتم وضع شرط جزائي في عقد اللاعب مع الفريق بقيمة تصل إلى 42 مليون جنيه مصري وصرف نحو 10 آلاف جنيه شهريا كبدل سكن.

ومؤخرا كشفت مصادر إلى أن إدارة نادي الزمالك توصلت مع اللاعب لتعديل الشرط الجزائي الموجود في العقد مقابل زيادة المقابل المادي وهناك توافق بين الطرفين على تواجد اللاعب في صفوف الفريق خاصة وأنه من الأعمدة الأساسية للفريق.