فرصة عمره.. “ألميريا الإسباني” يخطف توقيع نجم منتخب مصر مقابل 2.5 مليون دولار

كشف المهندس فرج عامر رئيس نادي سموحه السابق والمعروف بعلافاته القوية في الوسط الرياضي، بأن هناك معلومة مؤكدة قد حصل عليها وهي تخص نجم الزمالك ومنتخب مصر، أحمد سيد زيزو، مؤكدًا بأن اللاعب قد أتم اتفاقه مع إدارة نادي ألميريا المملوك من قبل المستشار تركي آل الشيخ والذي صعد حديثًا إلى الدوري الإسباني “الليجا” بعدما توج بلقب دوري الدرجة الثانية هناك.

وكتب “فرج عامر” عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، فيسبوك، بخصوص هذا الأمر، وقال:

خبر مؤكد، اللاعب أحمد سيد زيزو نجم الزمالك هينتقل إلى الدوري الاسباني، وتحديدًا إلى نادي ألميريا الصاعد حديثًا إلى الليجا.

وبحسب بعض التقارير الإعلامية، فإن النادي الإسباني بالفعل قد دخل في مفاوضات جادة للتوقيع مع عدد من اللاعبين من بطولة الدوري المصري، وعلى رأسها أحمد سيد زيزو نجم الزمالك، وكذلك رمضان صبحي لاعب بيراميدز، وهذا من أجل حصول على خدماتهم.

وكانت مصادر مسؤولة في الزمالك قد أكدت بأن هناك تخوف كبير من قبل مجلس الإدارة بشأن إمكانية رحيل أحمد سيد زيزو عن الفريق في الصيف القادم، وهذا بسبب وجود شرط وبند جزائي في عقده يسمح له بالرحيل عن النادي في حال ما إذا دفع نحو 2.5 مليون دولار لصالح القلعة البيضاء.

الجدير بالذكر بأن المستشار تركي آل الشيخ رئيس نادي ألميريا يتمتع بعلاقات جيدة للغاية رفقة إدارة الزمالك وخاصة مرتضى منصور رئيس النادي، وهو ما يجعله قد يحاول استغلال تلك العلاقات في الحصول على توقيع بعض اللاعبين على رأسهم زيزو خلال الفترة المقبلة.