صدمة في الزمالك بعد إصابة نجم الفريق وموقفه من مباراة الأهلي

تلقت جماهير نادي الزمالك صدمة بعد إصابة نجم الفريق، والتي معها ضعفت فرصته في اللحاق بمباراة الاهلي في بطولة الدوري لعدة أسباب، تم توضيحها من جانب الجهاز الفني والطبي بالقلعة البيضاء في الموسم، ومنذ إعلان إصابة اللاعب.

تلقت جماهير نادي الزمالك صدمة بشأن إصابة النجم طارق حامد لاعب وسط الفارس الأبيض، وموقفه من المشاركة في مباراة الأهلي ببطولة الدوري الممتاز والمقرر لها بنهايات شهر يونيو المقبل.

وكان طارق حامد قد تعرض للإصابة في الركبة وقد غاب عن لقاء فريق أسوان في نصف نهائي كأس مصر والتي فاز فيها الأبيض بهدفين مقابل هدف وحيد، وذلك بسبب تراكم البطاقات الصفراء، ليقرر بعدها اللاعب السفر لإسبانيا لأجل الإطمئنان على الإصابة التي تعرض لها في الركبة.

إصابة طارق حامد

سافر طارق حامد إلى أسبانيا للإطمئنان على الإصابه التي تعرض لها في الركبة، والتي كانت سبباً في استبعاده من المباريات الأخيرة بسبب شكواه من الإصابة التي تعرض لها أكثر من مرة مؤخراً وكان يعاني من الآلام في الركبة بسببها.

فما موقف طارق حامد من خوض مباراة الأهلي في بطولة الدوري، وموقف جوسفالدو فيريرا من مشاركة اللاعب في التشكيل الأساسي، أو خوض المواجهات المقبلة للقلعة البيضاء ببطولة الدوري.

موقف طارق حامد من مباراة الأهلي في الدوري

يستعد الزمالك لمواجهة الأهلى المقرر لها يوم الأحد الموافق 19 يونيو المقبل، في إطار مباريات الجولة الـ20 من منافسات بطولة الدوري هذا الموسم،وحتى الآن فإن موقف طارق حامد من خوض اللقاء سيكون ضعيف للغاية بسبب استمرار غيابه عن المباريات، بالإضافة إلى موقف فيريرا من اللاعب.

فقرر فيريرا عدم الإستعانة بطارق حامد في لقاء القمة نظرا لغيابه الكبير عن المباريات مؤخراً، بالإضافة إلى غيابه عن تدريبات الفريق مؤخراً، مما يجعل فرصته للحاق بلقاء القمة صعب للغاية.

ويعتبر فيريرا من المدربين الذين يفضلون الإعتماد على الأسماء البارزة في الفريق والأكثر انضباطاً، وأن الثنائي الأقرب لخوض اللقاء هو إمام عاشور ومحمد أشرف روقا.