“راكب الفيراري”.. سعر الدولار اليوم الثلاثاء في مصر تحديث يومي مقابل الجنيه المصري

سعر الدولار اليوم الثلاثاء في مصر من الأمور الأكثر رواجًأ وبحثًا بين الأشخاص عبر محركات البحث بالإضافة إلى مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة خاصةً بعد القرار الصادر بواسطة البنك الأهلي وبنك مصر خلال الأيام الماضية بإيقاف شهادة الإدخار مرتفعة العائدة 18% أجل عام بعد أن حققت مبيعات تُقدر بنحو 750 مليار جنيه لدى البنكين فقط.

سعر الدولار اليوم الثلاثاء في مصر

وبعد أن وصلت المبيعات الخاصة بشهادة الـ18% إلى ذلك الرقم الكبير بدأ بحث المصريون عن سعر الدولار اليوم الثلاثاء في مصر في زيادة مستمرة لمعرفة نسبة تغير قيمة العملة المحلية مقابل العملة الأمريكية.

وإستكمالاً لكافة السياسات النقدية التي ستؤثر بالطبع على أسعار الدولار فإن لجنة السياسة النقدية الخاصة بالبنك المركزي المصري في وقت سابق قد قامت برفع سعر عائد الإيداع والإقراض وسعر العملية الرئيسية وذلك بواقع 200 نقطة.

ولم تقتصر القرارات عند ذلك الحد فحسب بل تم رفع سعر الائتمان والخصم بواقع 200 نقطة أيضًا وهو القرار الذي جاء بواسطة البنك المركزي من أجل تفادي التضخم الذي اصاب العالم أجمع جراء الحرب الروسية الأوكرانية

وبدأت كافة تعاملات صباح اليوم الثلاثاء الموافق الحادي والثلاثين من شهر مايو للعام الجاري 2022 بإستقرار فيما يخص سعر الدولار اليوم الثلاثاء في مصر مقابل الجنية المصري مقارنة بيوم أمس الاثنين في كافة البنوك وشركات الصرافة المصرية.

ويمكن التعرف على سعر الدولار اليوم الثلاثاء في مصر وفق الجدول التالي :-

[table id=usd /]