“ضربتين في الراس”.. محمد الشناوي يتلقي صدمة جديدة بعد خسارة دوري الأبطال

تلقى محمد الشناوي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي صدمة قوية خلال الساعات القليلة الماضية وذلك بعد خسارة المارد الأحمر من فريق نادي الوداد المغربي بهدفين مقابل لا شيء في الموقعة التي جمعت بينهما على ملعب مركب الخامس في الدار البيضاء بكازابلانكا لحساب مباريات نهائي دوري أبطال إفريقيا 2022.

صدمة جديدة لمحمد الشناوي بعد خسارة أبطال أفريقيا 2022

وفي تصريحات صحفية أدلى بها وكيل أعمال محمد الشناوي السابق وليد عبد الهادي أكد أن الجهات الأمنية في القاهرة الجديدة قد تعذرت في إقامة المزاد العلني الخاص ببيع مقتنيات فيلا محمد الشناوي الذي يتواجد حاليًا مع بعثة النادي الأهلي بعد خوض النهائي الأفريقي من أجل سداد المستحقات الخاصة به كوكيل أعماله السابق.

وأضاف عبد الهادي أن الجهات الأمنية تعمل خلال الفترة الحالية على تحديد موعد آخر للمزاد وذلك عقب الأنتهاء من كافة الإجراءات الخاصة بالاستعلام الأمني.

وسبق وأن أكد وكيل الشناوي السابق أنه حصل على حكم بالحجز على مقتنيات الفيلا الخاصة به والتي تتواجد في إحدى المناطق السكنية بالتجمع الخامس بسبب أحقيته في الحصول على نسبة تُقدر بنحو 10% من قيمة إنتقاله من بتروجيت للأهلي.

وكانت تلك النسبة قد وصلت إلى مليون و600 ألف جنيه نظير عمولته بجانب 50 ألف جنيه شرط جزائي لم يحصل عليهم وهو ما جعله يحصل على حكم بيع مقتنيات الفيلا في مزاد علني.