رسميًا.. ألميريا يصعد للدوري الأسباني الممتاز بعد تعادله مع ليجانيس في سيناريو مجنون

تمكن فريق الكرة الأول بنادي ألميريا من الوصول إلى الدوري الاسباني الممتاز وذلك بعد أن تعادل إيجابيًا أمام فريق نادي ليجانيس بهدفين لكلًا منهما في الموقعة التي جمعت بينهما اليوم الأحد على الملعب البلدي دي بوتاركي لحساب مباريات الجولة الثانية والأربعين من بطولة دوري الدرجة الثانية.

ألميريا يصعد للدوري الاسباني الممتاز

البداية كانت عن طريق اللاعب بورخا جارسيس مورينو الذي تقدم بالنتيجة لفريق نادي ليجانيس في الدقيقة التاسعة قبل أن يتمكن رودريجو إلي من تسجيل هدف التعادل لألميريا في الدقيقة الخامسة عشر.

وقبل نهاية الشوط الأول نجح كينيث أوميريو في إضافة الهدف الثاني لليجانيس في الدقيقة الثانية والأربعين ومع إنطلاقة الشوط الثاني نجح عمر صادق في تسجيل هدف التعادل في الدقيقة الثالثة والخمسين.

بتلك النتيجة يكون ألميريا قد أنهى دوري القسم الثاني الاسباني في الصدارة برصيد 81 نقطة جمعها من الفوز في 24 لقاء والتعادل في 9 مباريات وتكبد الفريق مرارة الخسارة في 9 مباريات أيضًا وسجل مهاجموه 68 هدفًا وتلقى 35 آخرين.

في المقابل يتواجد فريق نادي ليجانيس في المركز الثاني عشر برصيد 53 نقطة من الفوز في 13 لقاء والتعادل في 15 مباراة وخسارة 14 آخرين وسجل لاعبوه 50 هدفًا وإستقبلت شباكهم 51 آخرين.

وجاء تأهل كتيبة تركي آل الشيخ إلى الدوري الاسباني الممتاز بسبب الخسارة التي مُني بها إيبار أمام ألكوركون في المباراة التي أقيمت بينهما ضمن منافسات نفس الجولة على ملعب سانتو دومينجو.