“مع السلامة” ساديو ماني يقرر الرحيل عن ليفربول وهذا ناديه الجديد

أكدت العديد من الصحف العالمية ومنها صحفية «بيلد» الألمانية أن نجم ليفربول الإنجليزي اللاعب السنغالي «ساديو ماني» قرر الرحيل عن قلعة الإنفيلد خلال فترة الانتقالات الصيفية، حيث يقوم جناح الريدز بتوديع زملائه عقب انتهاء اللقاء الأخير من دوري أبطال أوروبا والذي يجمع الليفر مع نادي ريال مدريد الإسباني، ومن المقرر أن ينتقل اللاعب إلى بايرن ميونخ الألماني بعد ست سنوات قضاها في صفوف ليفربول.

نادي بايرن ميونخ يقدم عرضًا كبيرًا إلى ليفربول لشراء ساديو ماني

وأشارت الصحيفة إلى أن نجم ليفربول يريد الانضمام إلى نادي بايرن ميونخ من أجل خوض تجارب وتحديات جديدة بعد فترة ناجحة قضاها بين صفوف الريدز، لافتة إلى أن النادي سيقدم عرضًا مغريًا إلى قلعة الإنفيلد قيمته 30 مليون يورو وذلك من أجل الفوز بخدمات ومهارات النجم السنغالي.

ومن المقرر أن ينتهي عقد لاعب الجناح مع ناديه الحالي ليفربول في نهاية الموسم القادم، ولم يكن هناك أي اتفاقات حتى الآن بين ساديو ماني والريدز للتجديد.

ليفربول في مواجهة ريال مدريد بنهائي دوري الأبطال

ووفقا لصحيفة “اس” الإسبانية، فإن ساديو ماني صرح عقب خسارة نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد: “أريد أن أشكر الجماهير على كل شيء والمدرب أيضًا، وأتمنى لهذا الفريق كل التوفيق الذي في العالم”، وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن كلمات ماني تبدو وداعا لفريق ليفربول، عقب انتشار أنباء مؤخرًا حول اقترابه من الانتقال إلى بايرن ميونخ.

وكتب خبير انتقالات اللاعبين والمدربين في أوروبا فابريزيو رومانو، على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “قرر ساديو ماني الرحيل عن ليفربول هذا الصيف”.

وأضاف  رومانو “ماني مستعد لخوض تجربة جديدة بعد سنوات عديدة مميزة مع الريدز، سينقل ماني رغبته لمسؤولي ليفربول، ويعد بايرن ميونخ منافسا قويا على الصفقة، لكن لم يحسم أي شيء حتى الان”.