“فضيحة جديدة”.. قرار عاجل من الكاف بصدم جماهير الأهلي قبل 24 ساعة من مباراة النهائي

فجرت مصادر إعلامية مفاجأة من العيار الثقيل، وذلك بعدما قالت بأن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “الكاف” قد أبلغ النادي الأهلي بأنه في حال حدوث أي عطل في جهاز الـVAR خلال مباراة النهائي، فإن هذا الأمر لا يعني بأن المباراة سوف تتوقف على الإطلاق، فسيتم استكمال المباراة بشكل طبيعي وبدون استخدام تقنية الفار.

وبحسب المصدر، فإن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم قد أخبر طرفي النهائي النادي الأهلي ونادي الوداد المغربي بهذه المعلومة وذلك تحسبًا لوجود أي مشاكل في تقنية الفار خلال المباراة المرتقبة مساء يوم الاثنين المقبل، والتي سيقودها تحكيميًا الحكم الجنوب أفريقي فيكتور جوميز.

الجدير بالذكر بأن هذا القرار لا يعد الوحيد الذي تم الإعلان عنه من قبل الكاف وتسبب في حالة من الجدل في الأوساط الرياضية خلال الفترة الأخيرة، هناك مجموعة من القرارات الغريبة من قبل الاتحاد الأفريقي لكرة القدم بخصوص مباراة النهائي أثارت ضجة واسعة طيلة الفترة الماضية، ومن بينها قرار لعب المباراة نفسها في المغرب على الرغم من كون أحد طرفي النهائي هو فريق الوداد المغربي، أي إن الأخير سيخوض المواجهة على ملعبه وأمام جماهيره، وهو الأمر الذي يقضي على مبدأ تكافؤ الفرص تمامًا.

ويذكر بأن مباراة الأهلي والوداد المغربي ستقام في مساء يوم الاثنين الموافق 30 مايو الجاري وتحديدًا عند الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة.