الكاف يبلغ الأهلي بالإجراء في حالة توقف تقنية الفار في نهائي أبطال أفريقيا

كشف مصدر مسؤول في الكاف عن إبلاغ الاتحاد لناديي الأهلي والوداد منافسين نهائي دوري أبطال إفريقيا بعدد من الإجراءات التي سوف تطبق في المواجهة المنتظرة غدًا الإثنين على ملعب مركب محمد الخامس في الدار البيضاء.

وصرح المصدر أن مسؤول الكاف قد عقدوا خلال الساعات الماضية مع بعثة الفريقين اجتماعات فنية لشرح العديد من الأمور التنظيمية، وكان أبرز هذه الأمور إخطار لاعبي والجهاز الفني لفريقي المارد الأحمر والوداد بضرورة بدء المباراة واستمرارها في حالة توقف تقنية الحكم الفيديو المساعد عن العمل أو تعرضها لعطل تقني خلال أحداث المباراة.

مواجهة شرسة بين الأهلي والوداد المغربي على بطل القارة السمراء
مواجهة شرسة بين الأهلي والوداد المغربي على بطل القارة السمراء

وأوضح مسؤولي كاف بروتوكول تقنية الحكم الفيديو المساعد “الفار” على اللاعبين والجهاز الفني، والتي على رأسها أنها وسيلة لمساعدة هيئة تحكيم المباراة، ولا تسبب في توقف أو منع إقامة أي مباراة في حالة عدم جاهزيتها للعمل.

والجدير بالإشارة إلى أن مجلس إدارة القلعة الحمراء قد كشف أول أمس عن زيارة وفد من “الكاف” لفندق إقامة بعثة الأهلي في الأراضي المغربية لعقد محاضرة تنسيقية مع الجهاز الفني والإداري ولاعبين المارد الأحمر بخصوص المباراة النهائية في بطولة أبطال القارة السمراء.

وقد تتضمن وفد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم أعضاء من جميع الإدارات المختلفة بالاتحاد بهدف شرح جميع التفاصيل والمستجدات والأمور التنظيمية الخاصة بمباراة نهائي أبطال القارة السمراء التي سوف تكون أمام نادي الوداد المغربي صاحب الأرض.