عاجل.. الأهلي يعلن موقف رباعي الفريق من مواجهة الوداد في نهائي دوري أبطال إفريقيا

أعلن النادي الأهلي عن موقف رباعي الفريق الأول لكرة القدم من المشاركة في نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الوداد المغربي، بعد الإصابات التي أبعدتهم عن التواجد في المباريات الأخيرة للمارد الأحمر على المستوى المحلي، حيث غاب كلًا من ياسر إبراهيم وحمدي فتحي وأليو ديانج وعمرو السولية عن آخر مباراتين أمام البنك الأهلي وانبي.

الأهلي يعلن موقف رباعي الفريق من مباراة الوداد

وأكد الموقع الرسمي للنادي الأهلي على جاهزية الرباعي عمرو السولية وأليو جديانج وحمدي فتحي وياسر إبراهيم للمشاركة في نهائي دوري أبطال إفريقيا، حيث تعافى أليو ديانج من المدمة التي تعرض لها في مباراة وفاق سطيف في إياب نصف النهائي بعدما أجرى أشعة رنين مغناطيسي عقب لقاء انبي وجاءت النتائج مطمئنة.

فيما أتم الثنائي عمرو السولية وياسر إبراهيم برنامجهما التأهيلي من الإصابة في العضلة الخلفية، ليتواجدا في المران الجماعي اليوم الثلاثاء، وأكد الدكتور أحمد أبو عبلة رئيس الجهاز الطبي للنادي الأهلي على جاهزية الثنائي للنهائي المرتقب، كما شارك حمدي فتحي في التدريبات بعد التعافي من آلام الحوض.

مباراة الأهلي والوداد

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة الوداد المغربي في نهائي دوري أبطال إفريقيا، في المواجهة المقرر لها مساء الإثنين الموافق 30 مايو الجاري، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت المغرب، الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

ويستضيف ملعب “مركب محمد الخامس” بالدار البيضاء الموقعة المنتظرة بين الفريقين، والتي يبحث من خلالها المارد الأحمر عن إنجاز غير مسبوق في القارة السمراء بالتتتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا ثلاث مرات متتالية.