شتمها هي وبنتها.. القبض على طليق شيرين عبد الوهاب

ألقت الأجهزة الأمنية اليوم القبض على طليق شيرين عبد الوهاب، الفنانة والمطربة المعروفة، إثر بلاغ تقدمت به المطربة شيرين عبد الوهاب ضد طليقها المطرب حسام حبيب، تتهمه فيه بالتعدي عليها هي وبناتها بالسب والشتم، ما دفعها إلى تقديم بلاغ ضده.

القبض على طليق شيرين عبد الوهاب

وكانت قد أعلنت المطربة شيرين عبد الوهاب انفصالها عن زجها المطرب حسام حبيب بشكل رسمي في بداية شهر ديسمبر الماضي، وأوضحت الفنانة شيرين عبد الوهاب عبر تصريحات لها أنها لا ترغب في الخوض بشكل مفصل في أسباب طلاقها من حسام حبيب، إذ تعتبر الحديث في مثل هذه الأمور شخصي للغاية ولا تريد التعمق في تفاصيل حياتها الشخصية.

طليق شيرين عبد الوهاب

وعن الاخبار التي تداولها رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعودة شيرين لحسام حبيب فقد سبق وأهابت المطربة شيرين عبد الوهاب في بيانا لها بجميع وسائل التواصل الاجتماعي أن يتحروا الدقة في نشر كل ما يتعلق بعلاقتها هي وحسام حبيب، وطلبت منهم احترام حياتها الشخصية.

القبض على حسام حبيب

وأحاطت شيرين عبد الوهاب في بيانها لكل وسائل الإعلام بألا ينشروا أية أخبار أو مزايدات، الهدف منها أن ينالوا من شخصها، كما أوضحت أوضحت ان أنفصالها عن حسام حبيب حدث في هدوء تام، ونفت ما يتداوله البعض عن وجود خلافات بينهم، وأن الأخبار التي تفيد بذلك هي أخبار كاذبة لا أساس لها من الصحة.