بديل مبابي.. صلاح يمنح ريال مدريد فرصة الرد على باريس سان جيرمان

يبدو أن ريال مدريد يبحث عن رد سريع على فشل صفقة انتقال كيليان مبابي إلى صفوف الفريق في الرمق الاخير، وذلك بعدما أعلن باريس سان جيرمان رسمياً عن تجديد التعاقد مع المهاجم الفرنسي الشاب لمدة ثلاثة مواسم حتى 2025، ليستمر اللاعب داخل جدران قلعة حديقة الأمراء بعد أن قاب قوسين أو أدنى من الرحيل إلى مدريد.

صلاح يمنح ريال مدريد فرصة الرد على مبابي

وكشفت تقارير صحفية عن عودة في التفكير لضم محمد صلاح إلى صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعدما اقترب عقده من الانتهاء مع فريق ليفربول الإنجليزي حيث ينتهي التعاقد بينهما في صيف 2023 المقبل، ولن يتوصل الطرفين إلى اتفاق حتى الآن.

وأشارت التقارير الصادرة من صحيفة ذا اتلتيك الانجليزية إلى أن مجلس إدارة الفريق الإسباني، قامت بوضع قائمة تضم ثلاثة لاعبين، وذلك من أجل تعويض فشل صفقة انتقال مبابي إلى صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية، وذلك بعدما انتظره المرينجي لمدة عام كامل.

واوضحت الصحيفة أن الثلاثي المتواجد في القائمة التي قام بإعدادها فريق ريال مدريد تضم كلا من نجمي فريق ليفربول الإنجليزي محمد صلاح وساديو ماني، إضافة لريتشارلسون مهاجم فريق ايفرتون.

محمد صلاح

ويذكر أنه محمد صلاح المحترف المصري يحق له التوقيع لأي فريق خلال الميركاتو الشتوي المقبل، وينتقل في صفقة انتقال حر لأي نادي طالما لم يجدد تعاقده حتى الآن مع فريق ليفربول، حيث لم يتم حسم القرار في ذلك الأمر من قبل اللاعب او من جانب ملاك الريدز.